خلطة وصفة أرخص سعر لحبوب سوبر وايت... لقيت المصدر الأصلي للبشرة ، خلطة وصفة أرخص سعر لحبوب سوبر وايت... لقيت المصدر الأصلي للبشرة ، خلطة وصفة أرخص سعر لحبوب سوبر وايت... لقيت المصدر الأصلي للبشرة ، خلطة وصفة أرخص سعر لحبوب سوبر وايت... لقيت المصدر الأصلي للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة أرخص سعر لحبوب سوبر وايت... لقيت المصدر الأصلي للبشرة

كيفكم صبايا؟؟
بخير ان شالله...!!!

بشكل مبسط وسريع.... حبوب سوبر وايت هل تفيد أو ماتفيد؟؟؟
*** الحبوب تفيد من كل 100 شخص 70
علشان كذا نسمع كثير عن بنات استفادو وبنات ما استفادو

المهم/ انا أقول كم وكم وكم ثم كم مننا يصرفون انواع المصاريف على خرابيط كريمات ومشاغل ومراكز تجميل والنهايه لابياض ولانضاره ولا حتى فايده

الخلااااااااااااااااااااااااصه/// سوبر وايت انا مكلمه وزارة الصحه قسم التصاريح الطبيه وسألتهم قبل ما أخذ المنتج ..... هل حبوب سوبر وايت مصرحه او لا ؟؟؟؟
فجاوبني الموظف أن عليها تصريح ليس علاجي بل مكمل غذائي...
وصعبه اقعد أشرح لكم وش الفرق.....

على كل حال للعلم أن الشركه الحصريه الي توزع لكل البنات والمندوبات الي في النت وأنا وحده من المندوبات لهذي الشركه واسمها دلتا كوزمتك الأمريكيه
وما أتوقع اني راح أخبركم بهذا الشي الا بعد ما رفض زوجي اني أشتغل بهذي الشغله وقالي انتبهي لبيتس ههههههههههههههه

الحاصل الي تبي تشتري لازم انها تغامر وربي أن كثير من الي كانوا يشترون مني كانو يتصلون يقولون اننا قلبنا بيض وبعضهم يقولون تفتيح ونضاره وبصراحه بعضهم يقولون مااستفدنا الا شي خفيف

حتى تعرفون ان البشرات ماهي سوى.......
لكن جربوا..... لاااااااااااتقولون سعر المنتج غالي..... وان كان غالي..... كم وكم خسرنا .... وليه مانخليها التجربه الأخيره.... ياتصيب او تخيب....

دام مافيه خطوره على الصحه ..... بالعكس فوائدها الي ذكروها الأطباء وش كثرهاااا

خلونــــــــــــــــا حيـــــــــــــــاديات ولانقعد نقـــــــــــــلد كلام الحريم الي يحذرون من دون ادنى معرفه

هذا رقم شركه دلتا الأمريكيه المجاني كلموهم واستفسروا منهم: 00966534470108
وربي يرزق كل من رفع الموضوع خير ...

والله مالي لاناقه ولاجمل في الموضوع واني بس حبيت قبل لا أترك الشغل كمندوبه سابقه للشركه أني انقل تجربتي كامله .