خلطة وصفة الدكتوره سعاد لطفي للبشرة ، خلطة وصفة الدكتوره سعاد لطفي للبشرة ، خلطة وصفة الدكتوره سعاد لطفي للبشرة ، خلطة وصفة الدكتوره سعاد لطفي للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة الدكتوره سعاد لطفي للبشرة

السلام عليكم يااحلى بنوتات ممكن اطلبكم طلب وانا عارفه ماراح تخيبون ظني فيكم:402:الله يحرم وجوهكم عن النار قولوا امين
السالفه وممافيها يالنشميات انه نفسي من زماااااان اروح للدكتوره سعاد لطفي:042:وكل ماقول لزوجي يرفض واخيرا اقتنع لكن بشرووووط:028:اولها اجمع المبلغ وان شاءالله ربي ييسرلي اللي ابي اعرف كيف اسعارها انا ابي تحط لي ابر نضاره لوجهي تخليه مثل بشرة الاطفال وتشد شفايفي شفت شغلها بوحده من قرايبي جنااااان ماشاءالله عليها المشكله قريبتي هذي ماشوفها الا بالناادر استحي اسألها عشان ابي استفسر كم سعر التذكرة من السعوديه لدبي وكيف احجز عندها انامابي اطول عندها عشان ظروف زوجي بالعمل ماتسمح ومين قد شاف شغلها الله يسعدكم ويحقق مناكم لاتطنشون موضوعي عالاقل ارفعوه اذا ماعندكم اي خلفيه عنها واذا تعرفون دكتوره بجده تحط ابر نظاره نفس شطارتها وتكون ثقه ثقه ياليت تدلوني عليها اهم شي تكون ثقه ومجربه:و2: