صور من أدخل الدكتور عبد الباسط السيد في هذا المستنقع القذر؟؟؟ جديدة ، طريقة طرق كيفية قصات قصة تسريحات تسريحة صور من أدخل الدكتور عبد الباسط السيد في هذا المستنقع القذر؟؟؟ جديدة ، صور من أدخل الدكتور عبد الباسط السيد في هذا المستنقع القذر؟؟؟ جديدة ، صور من أدخل الدكتور عبد الباسط السيد في هذا المستنقع القذر؟؟؟ جديدة ، صور من أدخل الدكتور عبد الباسط السيد في هذا المستنقع القذر؟؟؟ جديدة



الدكتور/عبد الباسط عالم كبير سواء في مجال الطب البديل أو الإعجاز العلمي في القران الكريم والسنة النبوية، لكنه للأسف في الستة أشهر الأخيرة قام بعض ضعاف النفوس والذين كل همهم جمع المال حتى لو كان مصدره مشبوهاً أو حراماً بإدخاله في مستنقع قذر، فقد قاموا بتركيب خلطات وكريمات، أو شجعوه شخصياً على تركيب زيت شعر وخلطات، مثل: (شامبو النافع، قناع ورق الذهب كليوباترا، كريم الصبا للتخلص من الشيب، حنة بنت الخليج، بودرة بياضة للتبييض، زيت الدكتور للشعر، منتج اسمه خصوبة، شاي التخسيس وإذابة الدهون، وشاي القولون). وطلبوا من الدكتور عبد الباسط بتزكيتها وتوصية النساء باستخدامها وكتبوا على المنتج أنها بإشرافه، وكل له نصيبه من الكعكة، حتى أصبح العقل المدبر لهذه الخلطات والكريمات المدعو/ أبو المجد من أصحاب الملايين في غضون ثلاثة أشهر، وابو المجد دخل المملكة بفيزة عامل ولا يعرف أبجديات الطب البديل،ولا يُعرف مكان إقامته فهو ينتقل من مكان الى مكان خوفاً من القبض عليه من السلطات، ويقوم بتركيب هذه الخلطات وتعبئتها في أماكن غير نظيفة، ثم يطلب من الدكتور عبد الباسط تزكيتها وحث النساء على شرائها، وأنا هنا لا أقصد الأعشاب المفردة التي يذكرها الدكتور عبد الباسط السيد والتي بإمكان أي أخت أن تشتريها وتخلطها وتطحنها في بيتها وتستخدمها فهذا موضوع آخر.

منذ ثلاثة أشهر وأنا أتابع قناة بداية وغيرها من القنوات الفضائية بالإضافة إلى المنتديات النسائية لكي اعرف رأي النساء في الخلطات والكريمات التي بإشراف الدكتور/عبد الباسط السيد أو هو عملها شخصياً، لكن للأسف لم أجد أي أمراه تمدح هذه المنتجات والتي يعلنون عنها في قناة مواهب وافكار وقناة بداية وصحف الإعلانات. لماذا؟ لأنها بكل بساطة غير فعالة وهناك وعي ولله الحمد بين النساء.

لقد ذكرت في أكثر من موضوع انني حصلت على المعلومات الآنفة الذكر من أحد الموظفين في قناة مواهب وأفكار والذي اخبرني بهذه المعلومات عندما اتصلت عليهم لكي استفسر عن هذه المنتجات، فذكر لي بحرقة عن عملية نصب يقوم بها شرذمة يعملون في القناة، ويكسبون الملايين بدون رقيب أو حسيب، وهي غير مصرحة من وزارة الصحة او هيئة الغذاء والدواء ، وتباع بمبالغ غالية جدا، ويتم تعبئتها في اماكن غير نظيفة.

لقد قرأت الأسبوع الماضي أن هيئة الغذاء والدواء حذرت المواطنين من منتجات المصنع السنغافوري والذي تم إغلاقه ولله الحمد، مع أنه مصنع، فما بالك بهؤلاء الذين يركبون الخلطات والكريمات في أماكن غير صحية، وغير نظيفة وغير معروفه فعاليتها.

ارجو من كل أخت دفعت مئات الريالات لأي منتج من منتجات الدكتور/عبد الباسط السيد، او المنتجات التي بإشرافة ولم تستفد منها أو تضررت، أن تتصل على مكافحة الغش التجاري في وزارة التجارة رقم هاتفهم 4012222 تحويلة رقم 5 وتبلغهم عن ذلك، لأن لديهم ملف كبير عن هذه المنتجات وهم على وشك اتخاذ اللازم حيال هؤلاء النصابين، كما أخبرني أحد الموظفين فيها.
للامانة منقوووووووووووول