قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة

قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    الصورة الرمزية وردشان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    91,812


    افتراضي قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة






    قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة ، قصص زوجية مثيرة واقعية ساخنة رومانسية حقيقية حزينة غريبة مضحكه قصيرة


    جَوّ الحياة الزوجية مهما أشبع بالحب، وأفعم بالود، وندّي بالحنان.. يظل جَوّاً رتيباً، تصبح فيه ملامح الجمال شيئاً عاديا، وهدوؤه أمراً روتينياً، ما لم يُحلَّ ببعض (التعكير) الذي يقطع رتابته، ويعيد إليه بهجته، ويصنع ضحكة رائعة في أفواه أهله!
    في هذه الرحلة سنمر عبر عالم غريب بعض الشيء.. إنه عالم (الشغب الزوجي)، الذي استخلصه لنا الأحبة المشاركون من حياتهم الزوجية، ومن حياة أقربائهم ومن يعرفون عنهم. وقبل أن نبدأ.. نريد أن نطلب العذر من جميع القراء الكرام.. حيث تم إعادة صياغة معظم المشاركات، وقد حرصنا في ذلك أشد الحرص على عدم المساس بسلسة الأحداث، وحاولنا أن نورد الحوارات كما وردت إلينا دون أي تغيير إلا للضرورة القصوى، وبما لا يسبب أي اختلال في المعنى، لتنتظم جميع المواقف المنشورة في مجموعاتها على نفسٍ واحد.. فلا يعمل اختلاف أساليب السرد على تشتيت ذهن القارئ في جولته بين أعجب أحداث سنة الحياة
    .


    و.. هناك أمر لا نستطيع الفوات دونه، على الرغم من إحساسنا الجامح بسأمكم منه.. إنه اعتذارنا لكل من تعبوا، وفكروا، وكتبوا، وأرسلوا مشاركات رائعة، ثم لم يتسنَّ لنا نشرها.. إنها نتاج المعادلة الصعبة التي نقف أمامها دائماً عاجزين إلا من الجهد البسيط الذي نبذله.. ويبقى عزاؤنا الوحيد هو أنكم مساء، ومساء هي أنتم..

    عرض بهلواني
    صاحبان.. طلب أحدهما من الآخر أن يزوجه أخته بشرط أن ينظر إليها قبل ذلك، فوافق، ورسما خطة سرية للعملية.. دخلت الفتاة بالماء لأخيها الذي كان على السرير، ثم من باب المزاح أخرجت لسانها حتى آخره، وقامت بالقفز كما يفعل الحصان، والخاطب ينظر إلى كل ذلك من تحت السرير، ثم خرجت.
    العجيب أن الخاطب لم يتأذّ من كل هذه (البهلوة)، بل خطبها بالفعل ثم تزوجها!
    خالد سالمين هنيدي – الخبر

    إلا الخطيب
    خطب طبيب إحدى الفتيات، وذات يوم مرضت هذه الفتاة فذهبت إلى إحدى العيادات لحقن إبرة، قرأ الطبيب اسمها فارتجفت وتعرّقت من شدة الحياء، إن من عاداتنا ألا يرى الخاطب خطيبته إلا في يوم الدخلة! وقد كان ذلك الطبيب هو خطيبها.
    أمل أبو بكر عباد – حضرموت



    لا أنف ولا رؤية!!
    في أيام الخطبة كنت أود رؤية خطيبي، وكان أفضل توقيت لذلك هو عند خروجه من المجلس، أخبرني إخوتي أنه على وشك الخروج، كان الوقت ليلاً وكنت في الحوش فأسرعت أجرى وأجرى و..... (بووووو) لقد اصطدمت صدمة عنيفة بالباب الذي كان مغلقاً ولم أره بسبب الظلام.. كاد أنفي أن ينكسر، فلا أنا رأيت خطيبي ولا سلمت أنفي!
    أم سليمان – سدير
    .

    عرض تسويقي
    في خطوبتها، دخلت أختي على خطيبها للنظرة الشرعية، فاستغرب أخي الصغير وأخذ يخبر كل من يأتينا، وحين يرد على الهاتف لا ينسى – بالطبع – أن يبلغ أقاربنا بآخر الأخبار: أبي سمح لرجل أن ينظر إلى أختي!
    فبيّنا له أن هذا الأمر جائز شرعاً ويسمى (النظرة الشرعية)، ففهم الأمر أكثر من اللازم، وعندما جاء خطيب أختي في المرة الثانية قال له أخي: ترى فيه واحدة ثانية تبغى تشوفها؟!!!
    سحر عبد الله – أبها

    دش لبني
    بعد عقد قران أختي، جاء زوجها لزيارتنا ليلة يوم عاشوراء، وقد نوينا الصيام، وبعد أن استعد كل واحد منا للنوم بما فينا زوج أختي طلبت أمي من أختي أن تأخذ له بعض الفاكهة والتمر وكوباً من اللبن ليتسحر قبل أن ينام.. أخذتها أختي، وما إن فتحت الباب – وكان الضوء مطفأ – حتى تعثرت، وسقط ما معها على زوجها الذي افترش مكاناً قرب الباب، وبدلاً من أن يتسحر بالذي أحضرته اغتسل به!!
    همسة نور – الخرج

    دعاء الدخول على.. الدابة
    دخل على زوجته في ليلة زفافه مرتبكاً يغالب رجفان قلبه، وارتعاش يديه، وضع يده على رأسها.. ثم أخذ يردد الدعاء المأثور عند ركوب الدابة: (سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون)!!.
    إبراهيم عبد الله صبيح – تريم

    معلم تاريخي
    حكت إحدى صديقاتي لي أن إحدى الفتيات ليلة زواجها كانت تشعر بالخوف والقلق، أحس زوجها بذلك فقرر النوم وتركها حتى تهدأ وتشعر بالأمان.
    وكانت الفتاة قد شعرت برغبة شديدة في التبول، ولم يكن هناك حمام خاص بالغرفة، حيث كان يتطلب الذهاب إلى الحمام منها المرور عبر الصالة، وكان أهل زوجها يتسامرون إلى وقت متأخر من الليل.
    وبعد أن فقدت القدرة على التحمل قررت التبول في أرضية الغرفة في الزاوية ظناً منها أن زوجها يغط في نوم عميق، وبعد ذلك نظفت المكان وكأن شيئاً لم يكن..
    بعد مرور أسبوع على زواجها أضاعت المرأة شيئاً من أغراضها، فطلبت المساعدة من زوجها فردّ عليها: لعله سقط منك في مكان بولتك الأولى!!.
    همسة نور – الخرج



    بسم الله الرحمن الرحيم

    سنبدأ اولا بسلســـــلة أســـــرار غــــــــــــــــــــرف النـــــــــــــوم .....!!!!؟؟؟

    موضوع مهم لكل أسره تبحث عن السعادة والأستقرار .. وهو أسرار غرف النوم .. وان شا الله سيتم تناوله بشكل علمي ومدروس وليس بطريقة تعارض الأخلاق الدينيه او التربويه وسأقوم بنقله من احدى الكتب المتخصصه .. ان شا الله تعم الفائده

    البيوت أسرار

    ولغرف النوم.....أسرار

    زاوية مخصصة للحديث عن الأوقات التي يقضيها الزوجان
    في غرفة النوم وكيف تكون سببًًا للسعادة الزوجية، وكذا معالجة بعض المشاكل المتعلقة بها.

    السر الاول

    مفتاح غرفة النوم

    إن لغرفة النوم لغة خاصة بها يستطيع الزوجان من خلالها أن يفهم بعضهما بعضاً كل الفهم .

    وهذه اللغة لا حروف أبجدية لها ، ولا صوتاً عالياً يجسدها ، ولكنها لغة صامتة ، العنصر الأساسي فيها هو الجسدُ وحسب ،

    ولذلك فهي تسمي ( لغة الأجساد ) ، وإن الزوجين ليستطيعان أن يفهما بعضهما بعضاً من خلال الأجساد ولغتها ، ولا يعجب أحد من هذا الكلام ، فإن العلم الحديث اكتشف أن نسبة ( لغة الأجساد ) بين الناس هي 65 % بينما نسبة لغة الحروف هي 35% فقط .
    وكما أن لكل باب مفتاحاً فإن لغرفة النوم مفتاحاً ، ولكنه ليس مفتاحاً من حديد ، أو أي معدن آخر .. إنه مفتاح خاص .. لا يُلمس ، هو معنوي .. بل هما - في الحقيقة – مفتاحان وبهما يرتاح الزوجان بعضهما إلي بعض ، ويستقران ويطمئنان في غرفة النوم .

    السر الثاني
    مفتاح قلب المرأة


    يقال في الأمثال إن مفتاح قلب المرأة الحب ، فعلي قدر ما يزود الزوج زوجته من الحب يستطيع أن يفتح قلبها ، فتقوى العلاقة بينهما ويعيشان في سعادة وهناء .
    والحب لا يُعطى بالكلية ، وإنما يعطى تدريجياً ، ويكون عطاؤه بصورة أكبر في غرفة النوم من خلال اللمسات والمداعبات وإشعال المشاعر وسماع الكلمات الحلوة والمعبرة عن جمال الزوجة وزينتها ووصف بعض مفاتنها ، عند ذلك تشعر الزوجة بقوة الارتباط وإنها مع زوج يقدر ويفهم ويحب ويعطي ويشعر الزوج نفسه بطعم المعاشرة الزوجية الحقيقي ويري نتيجة إظهار ما في نفسه من حب وعواطف ليفتح بها قلب زوجته ، وأنا مع من يقول إن إبداء الحب من الرجل صعب جداً ، ولكن لابد أن يحاول التعبير بما يستطيع وعلي الشكل الذي يقدر عليه ولا يهمله تماماً ، فلو أهمله ولم يعبر عن مشاعره وعاشر زوجته دون ما ذكرت فستشعر الزوجة وكأنها تقضي حاجة من حوائج المنزل ، ولكن عندما يعرف الرجل كيف يحرك عواطف زوجته فسيرى أمراً آخر .

    السر الثالث
    مفتاح قلب الرجل


    أما مفتاح قلب الرجل فهو الجماع أو الجنس ، فتستطيع الزوجة أن تجذب زوجها وتتحبب إليه وتتجمل له وتؤنسه بما تستطيع من أفكار وحركات حتي يستأنس بها ويحب الجلوس معها ويشعر بأن غرفة النوم جزء أساسي في حياته لا يستطيع أن يتخلى عنه ، بل ويشتاق إليها ، كما أن هناك أفكاراً كثيرة يمكن أن تستخدمها الزوجة للوصول إلي قلب الزوج من خلال الفراش وغرفة النوم .

    نعم إن الوقت الذي يصرفه الرجل من حياته الزوجية أو حتي من عمره للجنس وقت قليل ولكنه مهم جداً له ، ويتوقف انطلاقه في الحياة ودرجة إنتاجيته عليه ، بل وأحياناً تتوقف نفسيته عليه ، فهو إذن مفتاح مهم لقلب الرجل لو أحسنت المرأة استخدامه .

    وثانيا : بحديث السرير فهو سر من الاسرار :

    انه حديث العشاق المشتاقين غاية الاشتياق
    بل حديث المحبين الى روعة اللقاء
    بل حديث القلوب الى القلوب
    بل حديث الارواح الى الارواح
    الاجمل................ انه حديث الاحباب وسلب الالباب وبذل الاسباب
    يوجد في حديث السرير
    كلام لايقال
    وفعل لايمل
    وخيال لايتوقف
    وعطش لاينطفىء الا عليه
    بل فيه الكثير والكثير
    ومن احاديثه
    حل المشاكل بين الزوجين
    فاذا وضعتما رأسيكما على الوساده فداعبي قلبه قبل بدنه
    واعرفي ما يبهج نفسه ويريحها
    وقولي حاجتك اليه وافضي بهمومك اليه وقبلي معها يديه
    اخبريه بحبك ان كنتي مخطئه
    اخبريه بحاجتك الى حنانه وعطفه ان كان هو المخطىء
    لاتتركي للشيطان عليك طريق
    فهو يضع عرشه على الماء ويستعرض اعوانه
    ويقول لكل من جاءه بفعل .قال لم تفعل شيء
    حتيء يجيء اليه من يقول : لم اتركه حتى فرقت بينه وبين زوجته
    فيقول : انت انت فيقربه منه
    عندما يحين وقت الصفاء على ذلك السرير
    تقربي منه
    فهو اشد ما يكون صفاءاً
    افعلي ما يحب ...................
    ان كان يحب التقبيل فقبليه
    وان كان يحب التلميس فلمسيه
    وان كان يحب المساج فمسجيه
    وان كان يحب الكلام فكلميه
    وان كان الاطراء فأطريه
    وان كان يحب الافضاء اليك فأمنحيه
    وان كان يحب الضم فضميه
    وان كان يحب اللقاء فاسبقيه
    وان كان يحب التغنج فكوني له غانيه
    وان كان يحب التعري فكوني له عاريه
    وان يحب التدلل فكوني له طفله
    امنحيه مايطلب
    كوني له امه يكن لك عبدا
    ثم حادثيه بما تحبين
    في هذا المكان تحل كل المشاكل وتختفي
    في هذا المكان ينسى الرجل مشاكله من اجل عيونك
    فهل تحسنين فعل ذلك من اجل حبيــــــــــــــــبك؟
    وهل تملكين احاديث للسرير ؟

    وثالثا : قصص خياليةبين الازواج داخل غرف النوم مثيرة ..!!!
    ابي رايكم بالاتي :
    اذا كان الزوج مزاجه يشوف زوجته رقاصة مثلا بس بحدود غرفة نومه ماذا يمنع الزوجة اتصير على مزاجه ايش المشكله مو افضل من ينحاش من البيت ويدور مزاجه بره في اي مكان .
    طيب انا اعرف في ازواج وزوجات يعملون تمثيليات داخل غرف نومهم ويثير هذا الشئ بينهم شهوه جنسية عارمة ولاتقولين لي مستحيل يا اخوان ويا اخوات صدقوني كثير اشياء تحصل بغرف النوم عجيبة غريبة ولكن تكون بحدود غرف النوم وبس .
    الجانب النفسي مهم من الناحية الجنسية اكثر من الجنس نفسه والتغيير مهم يبعدك عن الملل وعن الروتين اليومي
    فالزوجه الناجحه هي التي تعرف رغبات زوجها وما يثيره مثل الملابس ونوع الزينه والحركات لان دورها اكبر واهم لاسعاد زوجها والحفاظ عليه من اغراءات خارج البيت ....وهي تحديات كثيره تستطيع ببراعتها ان تحول هذه التحديات لمصلحتها ..ويصبح كل ما يلفت نظر زوجها ويثيره اعدادا له واشعالا لعواطفه التي تنصب وتنتهي لديها هي....
    وهذه قصة من الواقع : شكت احدى الزوجات العاملات من زوجها بانه ياتيها بعد ان تنام دون مقدمات مما جعلها تحس وكانه يغتصبها الامر الذى سبب لديها ضيقا وقرف من هذه الطريقة
    فكان الرد مايلى :
    سيدتى : حاولى ان تغتصبى زوجك بنفس الطريقة
    ترددت كثيرا ولكنها اخيرا اقتنعت بالامر ليس لشيئ وانما لترد له الصاع صاعين
    اتريدون معرفة ماذا كانت النتيجة ؟
    اتفقا الزوج والزوجه ان يغتصب احدهم الاخر مرة كل شهر على الاقل لان كل منهما وجد انها طريقة ممتعه للغاية !
    في النهاية اقول كل زوج وزوجة قادرين على الابداع في الجنس وصدقوني اغلب المشاكل الجنسية هي نفسية





  2. #2
    برونزية تستحق التقدير الصورة الرمزية لي إحساس غير هالناس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    4,866

    افتراضي

    يعطيك العافية

  3. #3
    برونزية جديدة الصورة الرمزية عبيرالمرحه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    196

    افتراضي

    لكي ودي وتقديري على هذه المفاتيح المفيده

  4. #4
    تم ايقاف العضوية من قبل الادارة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    3

    افتراضي

    يعطيك العافيه

  5. #5
    قلب المنتدى النابض الصورة الرمزية حب صادق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,785

    افتراضي

    موضوع جميل وشيق ومفيد فما أجمل ان يشعر الزوج بأهميته عند زوجته ولا ضرر في التغير فذلك يدخل السرور الى قلبه وبتالي الى اقلبك انت ايضا وتهنؤوا بحياة سعيدة
    وأخيرا اتمنى للجميع حياة سعيدة

  6. #6
    برونزية فعالة الصورة الرمزية أزهى الورد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    490

    افتراضي

    مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

  7. #7
    قلب المنتدى النابض الصورة الرمزية ذات العيون الملونة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    2,191

    افتراضي

    مشــ بارك الله فيك ــوـــ لك مني اجمل تحية ــرة

  8. #8
    ڪَيفما أڪَون لآيشبهني الأخرون الصورة الرمزية مملكة السعادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    44,985

    افتراضي

    يعطيك العافية

المواضيع المتشابهه

  1. حياة زوجية أكثر رومانسية
    بواسطة ملكة الرومنسية في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-07-2011, 12:04 AM
  2. قصص خيانة الزوجة لزوجها قصص مؤثرة و حقيقية و واقعية
    بواسطة وردشان في المنتدى منتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-30-2010, 08:17 AM
  3. قصص غرامية مثيرة ساخنة جدا حقيقية جديدة و حلوه و مسلية
    بواسطة وردشان في المنتدى منتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-20-2010, 02:04 AM
  4. قصص رومنسية 2011 قصص قصيرة و طويلة حزينة 2012 رومانسية
    بواسطة وردشان في المنتدى منتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 04:15 AM
  5. اشعار رومانسية حزينة 2011 قصيرة جدا رومنسية غزل 2012
    بواسطة وردشان في المنتدى همس القوافي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 03:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202