اسرار الحصول على بشرة مشرقة وصحية يوم الزفاف 2018 988757168.jpg


تحلم كل عروس بيوم الزفاف وتتخيل اطلالتها المثالية وبالطبع لا تكتمل الاطلالة المثالية بون البشرة المثالية وفيما يلي نقدم لك سيدتي خطوات واسرار ستمنحك بشرة مشرقة وصحية في يوم زفافك :

1 ـ عالجي البقع السوداء: انتبهي إلى الشوائب والندوب أو البقع الجافّة والخشنة التي تستلزم وقتاً أكثر من غيرها لمعالجتها. وإن كنت تُعانين من البثور أو حبّ الشباب، فنصحيتنا لك هو علاج الكبريت للتخلّص من البثور بسرعة.
2 ـ عالجي البشرة الباهتة: للتخلّص من البشرة الباهتة والخلايا الميتة، لا حلّ سوى بالتقشير. فبالإضافة إلى قدرته على التخلّص من الشوائب، يُضفي أيضاً لمعاناً ونضارة على البشرة ويُعيد إحياءها. قومي بتقشير البشرة مرّتين أو ثلاث مرات في الأسبوع؛ وبالطبع يوم زفافك. ستلاحظين منافعه على المدى البعيد، إذ إنّ لون البشرة سيُصبح موحّداً أكثر، وستُصبح البشرة أنعم، فضلاً عن تحسين الدورة الدموية التي تعطيك طلّة صحيّة ونابضة بالحياة.
3 ـ لا تغضي النّظر عن أجزاء أخرى مهمّة: على الرّغم من أنّ كلّ الأنظار ستلفت إلى وجهك الجميل في أهمّ يوم من عمرك، إلا أنّه من الضروريّ إعارة بعض الأجزاء الأخرى الأهميّة التي تستحقها. أوّلاً: يديك! ننصحك بكريم خاصّ لليدين، معزّز بالمغذّيات التي تشدّ اليدين وتعطيها نضارة وترطّبها. ولا تنسي العنق أو منطقة الصدر، خصوصاً إن كان فستانك مكشوفاً عند الكتفين. ننصحك باختيار كريم أو علاج خفيف ، معزّز بمضادات الأكسدة المصمّمة للتخلّص من البقع السوداء والفرق في اللون، جرّاء التعرّض إلى أشعة الشّمس.
4- استعيني بمكوّنات غير معروفة، مثل البابيين والأوميغا 3: إنّ الكريمات المرطّبة التي تحتوي على البابيين تعمل على التخلّص من الخلايا الميتة في البشرة الباهتة بنعومة، كما يعمل على تعزيز تجدّد الخلايا بشكل صحيّ. بالإضافة إلى ذلك، يُخفّف الأوميغا 3 ـ في الواقع ـ من الحكاك والتهابات البشرة ويزيد من نضارتها. وننصحك بتطبيق هذه المنتجات على جسمك مباشرةً بعد إزالة شعر الرجلين.
5- احمي بشرتك: هل تريدين أن تُعاني من حروق جراء التعرّض المفرط لأشعة الشّمس يوم زفافك؟ وهل تريدين أن تظهر خطوط التسمير على جسمك يوم زفافك؟ بالطبع لا! بالتالي، احرصي على استخدام كريم واقٍ من الشمس، يحتوي على عامل حماية من الشّمس بنسبة 30 يوميّاً. إنّ الوقاية خير علاج. ولكن يمكنك عكس مفعول الضرر الحاصل عبر استخدام واقٍ من الشمس، متعدّد الاستعمال، يقدّم حماية خفيفة الوزن على نطاق واسع، ويضمّ أيضاً خلايا جذعيّة متجدّدة أو سم الأفاعي الاصطناعي الذي يُخفف من ظهور التجاعيد ويتخلّص من البقع السوداء.