كيف تخسرين 3 كيلو من وزنك قبل العرس بأسبوع واحد 2017 151088428.jpg

يوم العمر كما تصفه جميع الفتيات لذا نجد ان العروس دائما تبحث عما هو الأفضل لكي تتمتع بإطلالة مميزة في ذلك اليوم، وخاصة ان العروس تكون محور اهتمام الحضور بكل تفاصيلها ونظرا لأن الفتيات دائما يسعون وراء الرشاقة والمظهر الجذاب فإن ذلك الاهتمام يذيد أضعافاُ خلال تلك الفترة، لذا ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نمدك بالمعلومات الازمة التي تمنحك اطلالة مشرقة وتمكنك من خسارة ثلاث كيلو جرامات من وزنك قبل الزفاف بأسبوع فقط.
أولا يجب ان تعلمي أن وجبة الفطور من أهم الوجبات التي يجب ان تحرصي على تناولها في بداية يومك ويتكون الفطور من قطعة صغيرة الحجم من اللبنة خالية الدسم مع قطعة من التوست الأسمر.
يمكنك تناول الشاي الأخضر أو القهوة خلال وجبة الفطور، كما يجب اشتمال وجبتك على الفاكهة متمثلة في حبة من الموز أو التفاح.

اما وجبة الغذاء فتتكون من سمك فيلية مشوي بمقدار قطعتين فقط، كما يمكن استبدالها بوجبة دجاج مع خضار او كخيار آخر تونا بمحلول الملح بالإضافة لسلطة الروكا بمقدار صغير قطعة فاكهة واحدة وفق اختيارك.
وأخيرا وجبة العشاء تتكون هذه الوجبة من لبنة منزوعة الدسم أو نصف مقدار من التونا بجانب قطعتين من التوست الأسمر، مقدار صغير من سلطة الروكا، بإمكانك تناول قطعة من الشكولاته الداكنة خلال وجبة العشاء، احرصي على تناول كوب ساخن من الزنجبيل مع وجبة العشاء.
من المعروف ان الأنظمة الغذائية المختلفة لكي تعطي أفضل النتائج المنشودة يجب أن تقترن بممارسة الرياضة لذا احرصي على المشي بشكل يومي خلال اتباع هذا النظام الغذائي لتحصلي على النتيجة التي تسعين اليها خلال يوم عرسك.