مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!!

مثل ماتشوفونن انتشرت حبوب التبييض بشكل مخيف .. وصار الحديث عنها في المنتديات ذو شجون .. وحديث لاينتهي .. وفي أحد المنتديات النسائية المعروفه .. يطرح الموضوع في كل يوم

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    14


    افتراضي مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!!



    مثل ماتشوفونن انتشرت حبوب التبييض بشكل مخيف ..
    وصار الحديث عنها في المنتديات ذو شجون .. وحديث لاينتهي .. وفي أحد المنتديات النسائية المعروفه ..
    يطرح الموضوع في كل يوم عدة مرات ..
    وفي جريدة الرياض عدد يوم الإثنين 27 رجب ,, سئل عنها الدكتور جابر القحطاني فقال :

    أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟
    الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
    وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل. مقالة الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التبييض!! smile36.gif

    المزيد من آخر المواضيع من نفس القسم:








  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    70,929

    افتراضي

    موضوعك توك نزلتيه اختي..ومشكورة على تعبك


  3. #3
    قلب المنتدى النابض الصورة الرمزية أميرة البحور
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,894

    افتراضي

    يسلموووووووووووو


  4. #4
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    51

    افتراضي

    يسلمووووو بديت اخاف


المواضيع المتشابهه

  1. الدكتور جابر القحطاني طبيب الاعشاب ، الدكتور جابر القحطاني للاعشاب
    بواسطة وردشان في المنتدى منتدى الدكتور جابر القحطاني
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 03-28-2013, 05:12 AM
  2. رجيم الدكتور جابر القحطاني ، ريجيم الدكتور جابر القحطاني
    بواسطة وردشان في المنتدى منتدى الدكتور جابر القحطاني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-25-2012, 07:44 AM
  3. إلى الدكتور جابر القحطاني
    بواسطة الدلميه في المنتدى منتدى الدكتور جابر القحطاني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2011, 02:13 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-30-2010, 08:55 AM
  5. سؤال الدكتور جابر القحطاني عن حبوب الراس
    بواسطة سيلس في المنتدى منتدى الدكتور جابر القحطاني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-21-2009, 10:52 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202