تجنبي هذه الاخطاء عند شراء مجوهرات الزفاف 2017 485761252.jpg

منتدى البرونزية يقدم لك: تجنبي هذه الاخطاء عند شراء مجوهرات الزفاف 2017
1. وضع حليّ باهرة أكثر من الفستان: مهما كان الطراز أو الموضوع العام المهيمن على زفافك، فلا تدعي الحليّ تخطف الأضواء، لأنّ الناس ستتذكّر فستانك لا حليّك بعد انصرام السنوات.
2. شراء االمجوهرات قبل الفستان: تخاطر العرائس اللواتي يبتعن الحليّ قبل الفستان؛ ففي العديد من الحالات ينتهي بهنّ الأمر إلى شراء فستان مختلف تماماً عن الفستان الذي كنّ قد تخيّلنه.
3. عدم النظر في وضع المجوهرات ملوّنة: لا تستبعدي إمكانية المجوهرات الملوّنة، فهي طريقة فريدة من نوعها، تُساعدك في نفخ الروح في طلّتك الكلاسيكيّة البيضاء.
4. غضّ النظر عمّا يليق بلون بشرتها: إنّ اختلاف لون البشرة يعني أنّ ما يليق بك هو الحلي الذهبي أو الفضي. إن كنت لا تعرفين الفرق أو لم تكوني قادرة على التفرقة، فاسألي الخبراء... بشكل عام، إن كان لونك فاتحاً فهذا يعني أنّ الفضيّ هو ما يليق بك. أمّا إن كنت مائلة إلى السمرة، فسيليق بك الذهبي.
5. التصرّف كأنّ طقم واحد غير كاف: تخيّري بين الفضي والذهبي، ولا تمزجي بين الاثنين.
6. شراء المجوهرات الرائجة: ستنظرين في المستقبل إلى ألبوم زفافك، مراراً وتكراراً. احرصي بالتالي على ألا تكون اختياراتك "رائجة" أو مستوحاة من موضة العصر إلى درجة أنّها بعد سنتين أو ثلاث ستصبح باهتة. عوضاً من ذلك، اسعي إلى أن تكون طلتك، بما فيها االمجوهرات، حديثة وراقية، ولا يمرّ عليها الزمن.
7. اختيار الـ مجوهرات تنسجم مع كلّ شيء: ليس من الضروريّ أن ينسجم كلّ شيء مع كلّ شيء. في الواقع، تكمن فحوى هذه المناسبة في إضفاء ما هو فريد من نوعه. من هنا، لن يكون من الضروريّ أن تكون المجوهرات تنسجم تمام الانسجام مع فستان وصيفة الشرف أو زينة المكان.
8. ننسى في بعض الأحيان أنّ كلّ ما زاد، بمعناه نقص: ليس من الضروري وضع تاج على الرأس وارتداء الطرحة مع التاج ووضع قلادة وأقراط تليق بالقلادة وسوار وحقيبة يد، من دون أن ننسى الأزهار والفستان والحذاء والخاتم! اختاري عدداً من المجوهرات الكافية، وتنبهي إلى عدم المبالغة فيها.
9. شراء ما هو باهظ التكلفة: ليس من الضروري شراء حليّ باهظة الثمن، إذ إنّ بإمكانك التسوّق وتكوين فكرة عمّا هو متوفر في الأسواق، قبل اتخاذ القرار النهائي، وشراء ما هو ضمن ميزانيتك.
10. عدم التفكير في استخدامها بعد الزفاف: إن أردنا التفكير بشكل واقعي، سنعي أنه من المستحيل ارتداء الفستان أو حتى الحذاء بعد الزفاف. لكن، لِمَ لا تختارين حليّاً يُمكنك ارتداؤها بعد الزفاف؟! اختاري حليّاً متعدّدة الاستخدامات للاستفادة قدر المستطاع من ميزانيتك.