نصائح لإختيار أزياء المناسبات من المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا 2017 828466437.jpg

منتدى البرونزية يقدم لكم نصائح لإختيار أزياء المناسبات من المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا 2017
تشتهر المصممة اللبنانية التي وصلت للعالمية ريم عكرا Reem Acra بالفساتين البراقة التي تقدمها لتجسد الروح العربية في العالم بتصاميم عصرية أنيقة، فقد إرتدت كثير من النجمات حول العالم تصاميمها الرقيقة ورأينا فساتينها تتألق على السجادة الحمراء، واليوم نعرض لكِ أهم النصائح التي قدمتها ريم عكرا للمرأة في أزياء حفلات ومناسبات العطلات ..
قطعة فوقية تخطف الأنظار

النصيحة الأولى من Reem Acraأنه عند إختيار الطلة الخاصة بالحفل، يفضل أن تبحثي عن كنزة أو قطعة فوقية خاصة وجذابة، ومعها قطعة سفلية هادئة، وترشح ريم عكرا لكِ أن ترتدي قميص حريري بسيط فإنه سيبرز جمال وجهك ويسلط الضوء عليه.

وهنا نريد أن نوضح أن الطلة التي تكون مليئة بالتفاصيل واللمعان ستكون مبالغة، لذلك يجب الدمج بين البريق والبسيط لتحصلي في النهاية على طلة موفقة.
جربي الترتر!

والنصيحة الثانية من ريم غكرا خاصة بالترتر .. حيث تؤكد المصممة اللبنانية أن الأزياء المطرزة بالترتر تعد إختيار مجرب ومناسب تماماً لحفلات العطلات، والمهم أن تعثري على قطعة براقة تناسبك لتتألقي بها.


نؤكد لكِ هنا أن الترتر من أكثر الصيحات البارزة في عالم الموضة بالسنوات الأخيرة، ولم تصبح مقتصرة على الحفلات والسهرات، بل تمتد لأزياء فترات النهار ولكن بشكل أبسط، وإذا كان إختيارك لقطعة مطرزة بالترتر سيكون لحفل، فنرشح لكِ فستان مستقيم التصميم أو كنزة براقة مع سروال أنيق أو تنورة.
من العمل إلى الحفل!

إذا شاءت الظروف أن تذهبي مباشرة من العمل إلى الحفل فعليكِ إرتداء فستان بسيط عند ذهابك للعمل، ووقت ذهابك للحفل أضيفي له لمسة ساحرة عبر إرتداء قطعة لافتة للأنظار، وتقترح ريم عكرا إرتداء سترة مبهرة أعلاه لتكوني جميلة ومميزة.

وهنا نضيف فكرة أخرى لإختيار القطعة التي يمكنك إضافتها للفستان لتحويله إلى إطلالة سهرة، فعلى سبيل المثال إرتدي مع الفستان إكسسوارات براقة، مثل قلادة كبيرة مرصعة بالفصوص أو الكريستال، وحزام بلون ذهبي أو أي درجة ميتاليك براق، ولا تنسي حقيبة الكلاتش المرصعة بالفصوص مع حذاء كلاسيكي جذاب.