مشروبات تساعد العروس على الهدوء والاسترخاء 2017 573023850.jpg

تواجه الفتاة المقبلة على الزواج مشاكل نفسية متعددة منها التوتر، القلق والغضب. وذلك بسبب تجهيزات حفل الزفاف ومتطلباتها الشخصية، وإقبالها على مرحلة جديدة في حياتها. لذا جمعنا لكِ اليوم، أفضل 4 مشروبات ساخنة ستساعدك حواء في تهدئة أعصابك ومنحك الإسترخاء والسعادة، فتعرفي عليها واشربيها لتتحسن حالتك المزاجية….


1- الشاي الأخضر:

يُعرف الشاي الأخضر بنجم الصحة والسعادة، حيث يحتوي على مواد ومهدئات كثيرة كالثيانين الطبيعي، الذي يعمل على تخفيف التوتر وتحسين الحالة المزاجية للإنسان. لذا ينبغي عليكِ سيدتي الحرص على شرب كوب واحد أو اثنين على الأقل في اليوم مع إقتراب حفل زفافك.


2- الحليب الدافئ:

قد تواجه العروس مع إقتراب عرسها الأرق وقلة النوم، لذا ننصحها بشرب الحليب الدافئ يوميًا قبل النوم. لأن بداخله حمض تيبتوفان الأميني الذي يساعد على إسترخاء العضلات والأعصاب فتنعمين بغفوة هادئة ومريحة.


3- ماء جوز الهند النقي:

هو مصدر ممتاز للمغنسيوم والبوتاسيوم وفيتامين B، المكونات التي تحد من التوتر وتساعد العضلات على الإسترخاء. كما أنها تعمل على تنظيم عملية الهضم والدورة الدموية في الجسم. فقومي حواء بشرب كوب صغير من ماء جوز الهند النقي ولاحظي أفضل النتائج.


4- البابونج:

منتج طبيعي يحمل في طياته فوائد غنية للجسم، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الجلايسين. وهو من الأحماض الأمينية التي تريح الأعصاب وتعمل بمثابة مهدئ خفيف، فاحرصي على شربه مع إضافة القليل من العسل إليه، لتمتلكي حالة مزاجية رائعة في يوم عمرك.