لو قضيب زوجك قصير فهذه نعمة وليست نقمة

سؤال يرد بكثرة بخصوص صغر مقاس العضو التناسلي الذكري وما يشعر به البعض من قلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعاناة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا ، فقد وجدت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    تم ايقاف العضوية من قبل الادارة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    38


    Arrow لو قضيب زوجك قصير فهذه نعمة وليست نقمة



    سؤال يرد بكثرة بخصوص صغر مقاس العضو التناسلي الذكري وما يشعر به البعض من قلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعاناة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا ، فقد وجدت أنه من الأفضل نشر هذا الموضوع لاراحتهم وانهاء القلق.
    حدد أحد الأطباء المتخصصين في مجال الصحة الجنسية على أن متوسط طول العضو التناسلي الذكري المنتصب هو 14 سم. وكسائر أعضاء الجسم يوجد اختلاف بين البشر ، فعند غالبية الذكور يترواح ذلك بالنسبة للعضو الذكري بين 10 و 18 سم. ويلاحظ أن نسبة تمدد العضو الغير منتصب القصير تكون أكبر من العضو الغير منتصب الأطول.ويجب أن لا نهتم كثيرا بطول العضو الذكري، فعلى عكس الخرافات والأساطير فطول العضو لا يؤثر على الاستمتاع الجنسي سواء للرجل أو الأنثى لأن المهبل في الأنثى يتراوح طوله عند النساء اللواتي لم يلدن بين 6 و 8 سم ، ويزداد قليلا بعد الولادة. ويجدر التنويه إلى أن عدد النهايات العصبية الحسية في الثلثين الداخليين من المهبل يكون قليل مقارنة بالثلث الخارجي من المهبل. والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير. وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه مرتخية ومتلامسة ، ولكن أثناء الإثارة الجنسية يتم تمدد الجزء الداخلي من المهبل (الثلثين الداخليين). وبسبب القدرة الألهية على مقدرة تمدد المهبل (بالذات أثناء الولادة) فأثناء الجماع تستطيع الأنثى استيعاب أي عضو ذكري تقريبا.
    ما هو طول العضو المناسب؟
    ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال. فربما يكون الفرق في السمك وليس في الطول. فعادة تشتكي النساء من كبر العضو الذي يؤلم وليس من الأعضاء الصغيرة. وإذا أخذنا بالاعتبار طول المهبل (6-8 سم) فطول العضو الذكري المنتصب البالغ 7.5 سم يعتبر مناسبا أيضا ، والمهم هو كيفية استعمال العضو وليس حجمه.
    لذلك لا داعي للقلق واعلموا يا أصحاب القضيب الصغير أنكم افضل بكثير من أصحاب القضيب الكبير متى ما عرفتم كيف تستعملون قضيبكم في الجماع





  2. #2
    برونزية جديدة الصورة الرمزية مالي تؤأم روح
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    80

    افتراضي

    يعطيك العافيه خيتوووو

  3. #3
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية العروووسه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,131

    افتراضي

    الله يعطيك العاافيه

  4. #4
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي

    على حسب فى ناس يفضلون الكبير

  5. #5
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    7

    افتراضي

    بالعكس الصغير افضل
    وعلى قول المثل كل صغير ضرير
    ههههههههههههههههههه
    يعطيك العافية

  6. #6
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    7

    افتراضي

    انا اشوف الكبير افضل لانة الشعور بالالم لذاي
    علي العموم يختلف من مراء الي مراءة

  7. #7
    برونزية جديدة الصورة الرمزية my heart
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي الدوسري مشاهدة المشاركة
    انا اشوف الكبير افضل لانة الشعور بالالم لذاي
    علي العموم يختلف من مراء الي مراءة
    thats good

  8. #8
    برونزية جديدة الصورة الرمزية هيموبك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    125

    افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

  9. #9
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    3

    افتراضي

    ليس المشكل في القضيب ، لكن المشكل في الزوج

  10. #10
    برونزية نشيطة الصورة الرمزية فراشة المطر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    296

    افتراضي

    الله يرزق كل وحده بالي تتمناه واظن الحياء يمنع الوحده تتكلم بهذي الجراءه ولاتقولون دين الدين في الخطبه والزواج بدون قلة الأدب والألفاظ اللي ممكن تأثر على البنات وترى محرم ان الوحده تتكلم عن ليلة الدخله او غيرها فما بالكم توصوفون والله منتهى السخافه الله يصلحكم بس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نغمة حزينة جدا وحصرية جدا وقمة في الروعة ادخل ولن تندم
    بواسطة زهرة أللوتس في المنتدى برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-17-2011, 03:39 PM
  2. اجمل نغمة تشعر قلبك بالحب الفريد المميز نغمة هادئة وجميلة وقمة في الرومانسية
    بواسطة زهرة أللوتس في المنتدى برامج و ثيمات و صور خلفيات الجوال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-25-2011, 12:48 AM
  3. التعدد نعمة وليس نقمة
    بواسطة ღمشآـآعر آنسآـآنهღ في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-23-2010, 05:06 AM
  4. مطوية و بحث عن التعدد نعمة وليس نقمة
    بواسطة سوارالياسمين في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2010, 06:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202