افخم مكياج للعروس 2015 الجديد 2016 للعروسة ناعم جديد اول مره للواتس اب


افخم مكياج للعروس 2015 الجديد 2016 للعروسة ناعم جديد اول مره للواتس اب dfsvc-400x298.jpg

أثرت ألوان الصيف الزاهية والجريئة على مكياج هذا الموسم ، حيث الشفاه باللون البرتقالي، وقلم تحديد العيون بألوان جميلة، ستجدين ما يرضي ذوقك ويشجّعك على تجربة موضة مختلفة حتى في فرحك، وإليك أبرز خطوات مكياج صيف 2014 وأساسياته للعروس الجريئة التي تريد كسر قيود الكلاسيكية.
أولا اهتمّي ببشرتك، فالجميع يعشق البشرة التي تشعّ صحّة ونضارة، لذا ننصحك بالاعتناء ببشرتك قبل شهر من حفل زفافك على الأقل، وذلك من خلال استخدام الكريمات، أو من خلال القيام بجلسات عناية بالبشرة على أيدي خبراء، للحصول على بشرة خالية من العيوب ومشرقة في آن واحد.
6294_large
في السياق، أطلقي العنان لسحر عينيك بوضع ظلال عيون باللون الأزرق الزاهي أو الأخضر، واختاري اللون الذي يبرز جمال عينيك من خلال وضع الظلال تحت العين أو استعمال قلم التحديد السائل بألوان زاهية، إلى جانب الماسكارا الكثيفة على الرموش والرموش الاصطناعية على شرط عدم المبالغة إن من ناحية الطول أو الكثافة.
dhfjsd
ونلفت انتباهك أنه ولّى عهد موضة الحاجبين الرفيعين أو المقوّسين، إذ تسيطر على هذا الموسم أيضًا موضة الحاجبين الكثيفين، ولكن لا تنسي تشذيبهما بطريقة لافتة وأنيقة.
green-eyes-orange-lips_zps20529712
أما في ما يتعلق بروعة شفتيكِ، فقد راجت موضة الشفاه باللون البرتقالي أو الزهري لذا غلفي شفتيكِ في فرحك بلون برتقالي زاهٍ وجريء أو زهري لامع، إنّهما لونان مفعمان بالحياة والحيوية لموسم الربيع والصيف مقارنةً مع اللون الأحمر الكلاسيكية أو الألوان الحيادية العادية..
قد تعلمين أن اللونين المشمشي والزهري هما سيدا الموقف في صيف 2014، لذا عليك التوجّه إليهما من دون تردّد، وخصوصًا أنهما سيمنحانك اشراقة وانتعاشًا لا مثيل لهما ويتناغمان مع أحمر الشفاه البرتقالي.

المصدر ايف ارابيا