زيادة الوزن خلال شهر

زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر مضمونه طبيا و مجربه وفعاله بشرط ان لاتكون النحافه بسبب

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية وردشان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    92,287


    افتراضي زيادة الوزن خلال شهر






    زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر

    مضمونه طبيا و مجربه وفعاله
    بشرط ان لاتكون النحافه بسبب عارض طبي


    اولا (إجباري)
    حبوب تباع في الصيدليه فاتحه للشهيه اسمها Cypro Vita مكونه من فيتامينات وفاتح شهيه
    (( مع ملاحظه انها غير موجوده للأسف في المملكه لا اعلم السبب . الموجود هو بديل اسمه موسيغور ولكن لا أنصح فيه لأنه ممنوع عندنا في الكويت والكويت متشدده في السماح ببيع الأدويه))

    ثانيا (إختياري)
    ممكمل غذائي (سوستاجين يوجد بنكهة الفانيليا او الكاكاو)


    ثالثا (اختياري)
    شراء ميزان الكتروني حتى تتابع التطور الملحوظ في زيادة الوزن الأمر الذي يساعد في رفع معنوياتك

    رابعا ( اختياري)
    معرفة الوزن المناسب لك تبعا لطولك وجنسك حتى لا تصاب بزيادة الوزن


    الطريقه

    تأخذ حبه قبل كل وجبه من الوجبات الثلاث بنص ساعه مع ملاحظه أن في اول ثلاث أيام ستصاب بنعاس ونوم ثقيل وذلك لأن فاتح الشهيه يحتوي على مضادات للهستامين (كما هو حال أدويه الحساسيه)
    ولكن بعد ذلك سيتعود عليها الجسم

    ويشرب المكمل الغذائي حسب الرغبه

    كما يقول المثل الشعبي

    وهذا دواك وعلى الله شفاك


    تحياتي

    والله أعلم






  2. #2
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    1

    افتراضي

    assalamou3alaykoum wa rahmatou allah, ana min maghreb kayfa youmkinouni lhoussoul 3ala hadihi lhouboub


  3. #3
    برونزية جديدة الصورة الرمزية nadia nadoche
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي

    السلام عليكم انا نادية من الجزائر ابحث عن دواء لزيادة الوزن و دواء لمعالجة القلون بادوية اعشاب


المواضيع المتشابهه

  1. كيف اتجنب زيادة وزني افضل طريقة لتجنب زيادة الوزن سريعا
    بواسطة وردشان في المنتدى طبخات دايت - ريجيم - تخسيس - تخفيف الوزن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-26-2011, 10:22 AM
  2. ما هي أسباب زيادة الوزن فأنا امرأة وعندي أولاد وبنات عندهم زيادة الوزن
    بواسطة مملكة السعادة في المنتدى الاستشارات الصحية و الطبية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-15-2010, 02:09 AM
  3. 回❞نظام هوليوود لتخفيف الوزن 5 كيلو خلال يومين تخلصي من الوزن الزائد خلال 48 ساعه❞回
    بواسطة مفاز في المنتدى سوق الازياء و الملابس و الفساتين
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-08-2010, 01:35 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203