صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد مكياج تسريحات شعر قصات صبغات ستايل لوك


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 4N8B2406.jpg


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 4N8B2604.jpg


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 4N8B2641.jpg


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 4N8B2703.jpg


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 4N8B2998.jpg


صور احدث ازياء فساتين الفنانة نوال الزغبي في كليبها الجديد 386060_2800803253738

تُعرف خبيرة التجميل هالة عجم بتركيزها على بشرة المرأة، والعمل على إضاءتها من خلال ألوان جميلة تظهر البشرة صافية ونقية خالية من الشوائب، وهذا بالفعل ما اعتمدته في إطلالة نوال الزغبي الأخيرة.

تملك هالة عجم أنامل سحرية، ومن يعرفها عن قرب يُدرك ذلك جيداً، فهي تقلب إطلالة الفنانة رأساً على عقب وتجدّد في ستايلها والألوان التي تستعملها، لتبدو الفنانة متجدّدة وبصورة مغايرة عن سابقاتها.

في كليب نوال الزغبي الجديد "ماعرفش ليه" استعملت عجم باقة من الألوان، مثل الترابية على تنوّعها كما برز اللون الأخضر بوضوح هذه المرة وكذلك الـ"آي لاينر" الطويل الذي أبرز عيني نوال وأعطاهما مدىً ملفت، كما كانت الألوان اللماعة حاضرة بقوّة لتغطي جفون الفنانة.

آتية من هوليوود

تصف خبيرة التجميل إطلالة الفنانة بأنها DIVA (ساحرة) قادمة من هوليوود وتسرق النظر بصفاء بشرتها المضيئة. قدّمت عجم نحو 5 إطلالات لنوال الزغبي متنوّعة فبدت كل صورة مستقلة عن الأخرى. تعتبر عجم أنها تتجدّد في كل تعاون مع الفنانة، وتبتعد عن الإطلالات السابقة التي تعتمدها وتخلق "لوكات" لتطرد الملل.

فكرة الكليب هي التي تخلق أفكار المكياج التي تعتمد، وكذلك الإضاءة التي تستعمل، وقد بدا مخرج "ماعرفش ليه" متميّز فترك لخبيرة التجميل مساحة من الإبداع التي لم تعرف نهاية. وعن آخر أخبارها، تفصح عجم أن لديها زحمة مشاريع، وتعاون مع الفنانتين صوفيا المريخ وشيرين، إضافة إلى حملتها "معاً للجمال الطبيعي" إلى جانب خيبري التجميل بسام فتوح وفادي قطايا. عرفت عجم كيف تعيد صورة الفنانة نوال الزغبي القديمة الجميلة بملامحها المريحة للنظر، فهل نالت إعجابكم؟ من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية