لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة ، هل المرأة القصيرة تجذب الرجل

لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟ أكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    70,891


    افتراضي لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة ، هل المرأة القصيرة تجذب الرجل








    لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟




    أكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.
    كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

    وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في الريف عن الحضر‏، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين‏.





  2. #2
    برونزية جديدة الصورة الرمزية بنت جده co00ol
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اه ياقلبي والله الحب يخلي المحبوب يشوف حبيبته قمر لو بطول الزرافه والاقصيره ماتنشاف.هههه


    بس انا اشوف ان الرجال يميلو للمرأه الاقرب للقصر وليست القصيره .. لانه كل ماكبر يحس ان اللي معاه صغيره


    وجهة نظري...

  3. #3
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    70,891

    افتراضي

    نورتيني يالغلا

  4. #4
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    45

    افتراضي

    صح كلامك في رجال يحبوا المرأه اقصيره وفي بعضهم لا يفضلها اقصر منه بشويه او طول معين

    الحمدلله انا في شوفتي الشرعيه عجبتوا وعجبوا كووول شئ فيني

    مع انو اطوول مني بشويه بس احس حلو لما يجي يضمني يكون وجهي قدام وجهوا واتأمل على كيفي في وجهوا

    بس الخجل بيذبحني وقتها بغمض عيوني بسوي عميا ما اشوووف هههههه انا اقصر منو بشويه راسي عند صدروا

    تقريبا الحمدلله على قول المثل >> جاك يامهنا ماتمنى :) :)

    اهم شئ عندي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, انو عاجبوا فديتني ازننننننن

    وفعلا في رجااال كثيييير يعشقووون القصيره وكول رجال وذوقوا الله يوفقهم ياارب وامي انا كانت قصيره طبعا قالوا

    ليا وبابتي طوووووووووووووووووويل مررررررررره ويعششششق مامتي والله على قول اهل مامتي

    وفديتهم يجننننون بس الموت اخذ امي الله يرحمها يااارب

    يعطيك العافيه قلبو

  5. #5
    مشرفة المنتدى الاسلامي الصورة الرمزية ام الغاليه جوري
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,582

    افتراضي

    يعطيك العافيه يالغلا

  6. #6
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    34

    افتراضي

    اي والله عصبتوني.. أنا طويلة يعني ماراح أعجب زوجي ولا شووووووووووووو ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة the princess ; 11-15-2011 الساعة 03:49 AM

  7. #7
    قلب المنتدى النابض
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,931

    افتراضي

    يعطيك العافيه حبيبتي وانا اشوف انه المراءه ليس بالطول والقصر انما بالعقل والقلب والخلق

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-10-2012, 02:35 AM
  2. طريقة الحصول على تسريحة تناسب المرأة القصيرة
    بواسطة ريتاج 2 في المنتدى تحميل بحوث جاهزة جامعية مدرسية تربوية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-02-2011, 01:28 AM
  3. لماذا يرفض الرجل الزواج من المرأة الأطول منه
    بواسطة وردشان في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 12:33 AM
  4. لماذا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل
    بواسطة رعش قلبي في المنتدى البحث العلمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-20-2010, 05:27 PM
  5. إطلالة المرأة لا رشاقتها.. تجذب الرجل!أرجو الدخول
    بواسطة مشمشة في المنتدى مجلس البرونزية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-26-2007, 01:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203