افضل المستحضرات للوقاية من اشعة الشمس ماركة Sephora

توفر مستحضرات العناية بالبشرة الترطيب والحماية من أشعة شمس الصيف الحارة. وهي مسألة ضرورية للحفاظ على البشرة وحمايتها من التجاعيد والحروق والكلف والأمراض أيضاً. ولهذا تطلق ’سيفورا‘ Sephora تشكيلة هذا الصيف إلى الشاطئ من أجل التمتع بالمزيد من الحماية والنعومة.


زيت اللون البرونزي المضيء Illuminating Bronzing Oil
يعمل زيت إضاءة الجلد الجديد على تغذية البشرة ومنحها إشراقاً مذهلاً مع تركيبة خفيفة للاسمرار تصل بسمرتك إلى درجة الكمال. تحتوي تركيبته على زيت بذور العنب، وزيت فاكهة الباشن فروت، بالإضافة إلى فيتامين E لتغذية البشرة برقة وعناية.
مستحضر Adjustable Sunscreen مع عوامل وقاية من الشمس 15- 30 – 50

مع مستحضر ’آدجاستبل سن سكرين‘ Adjustable Sunscreen، لن تحتاجي إلى أكثر من زجاجة واحدة لجميع أفراد العائلة وطوال فصل الصيف، حيث توفر لك الزجاجة الواحدة ثلاثة عوامل للوقاية من الشمس، وهي 15 و30 و50 التي نختارها في العادة تبعاً لدرجة تركيز أشعة الشمس ولدرجة الاسمرار التي نريدها ولأماكن الجسم التي نريد حمايتها.

تعمل تركيبته التي تحتوي على عناصر وقاية من الأشعة فوق
البنفسجية ’أ‘ و’ب‘ على حماية البشرة وترطيبها، حيث يتركب عامل الوقاية من الشمس 15 من زبدة المانجو وزيت اللوز الحلو وزيت المونوي الذي يعمل على تصفية الأشعة القادمة من الشمس، متيحاً درجة متوسطة من الحماية للبشرة لتبقى رطبة وناعمة.


بخاخ الجسم الواقي من الشمس Sunscreen مع عامل وقاية من الشمس 15
بخاخ الجسم الواقي من الشمس ’سن سكرين بودي ميست‘ Sunscreen Body Mist مع عامل وقاية من الشمس 15 يحمي بشرتك من دون أن يترك أية آثار تلطيخ، كما أن تركيبته تحتوي على عناصر وقاية من الأشعة فوق البنفسجية ’أ‘ و’ب‘ تتكون من زيت بذور الصويا ومستخلصات زيت المونوي وفيتامين إي E. يمتاز بسرعته وسهولة استخدامه، بالإضافة إلى تركيبته الشفافة غير الدهنية التي لا تترك أي أثر للزوجة على البشرة، كما أنه مقاوم للماء ويمتاز بقدرته الفورية على ترطيب البشرة.


مرهم الترطيب After-sun Moisturizing Balm
لا شيء أفضل من الترطيب المركز بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس، مستحضر ’آفتر- سن مويستشرازينغ بالم‘ After-sun Moisturizing Balm يلطف البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس. فمن خلال مكونه الفعال يحافظ على لون متوهج ذهبي ذو اسمرار يدوم طويلاً لوقت يفوق المدة التي تتوقعينها، فيما تحتوي تركيبته الخالية من الزيوت على هيدروسين+ وزيت زهرة دوار الشمس ومستخلصات البابونج وفيتامين إي E، كما يمتاز بسهولة استخدامه ولا يترك أثراً للزوجة على البشرة، موفراً لها قمة الترطيب والتغذية.


روعة الشوكولا مع Mini Chocolate
مجموعة الاستحمام الرائعة تحتوي على مستحضرات الاستحمام برائحة لذيذة، ومنها: ليفة الاستحمام بلون الشوكولا، كريم استحمام صغير الحجم، وسائل استحمام صغير الحجم برائحة الشوكولا لتختبري إحساس الشوكولا اللذيذ.


مستحضر المونوي Mini Monoï
تحتوي هذه المجموعة الصغيرة على مستحضرات استحمام خاصة لفصل الصيف، حيث ستحمل مشاعرك إلى رحلة من الجمال والتألق مع عطورها الزهرية المستخلصة من المونوي الذي يأسر القلوب، كما تضمن لبشرتك عبقاً شاعرياً بما تحتويه من مستحضرات رائعة: ليفة صفراء للاستحمام مستوحاة من لون الشمس، وكريم استحمام صغير الحجم، وسائل استحمام صغير الحجم.


زيت الجسم من المونوي للون ذهبي براق Golden Sparkle body oil Monoï
زيت يمنحك إشراقاً لم تعهديه وبتأثير شاعري ستعشقينه على الفور مع عطر المونوي المذهل. فتركيبته الخفيفة والمبهرة ستضيء بشرتك مانحة إياها لوناً متوهجاً ذهبياً، كذلك ستترك تركيبته المغذية بشرتك هادئة وناعمة كالحرير.


زيت الجسم برائحة حلوى الشوكولا Sparkle Body Oil Chocolate toffee
إصدار نحاسي اللون من زيت إشراقة البشرة الشهير بعبق الشوكولا. تعمل تركيبته الاستثنائية البراقة على تغذية وتهدئة بشرتك مانحة إياها نعومة كالحرير.
من البرونزية المصدر أنا زهرة للمراة العربية

المزيد من آخر المواضيع من نفس القسم: