صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_1_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_2_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_3_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_4_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_6_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_7_24-06-20

صور ازياء لاميتا فرنجية و نيكولا جبران و مكياج و تسريحات و قصات شعر murex-dor_10_24-06-2

شهدت سلالم كازينو لبنان أمس تظاهرة من نوع مختلف. إذ تنافست على السجادة الحمراء باقة من الفنانات خلال حفل توزيع جوائز "موركس دور" في دورتها .


لم يخل "موركس" من بعض "القنابل" في عالم الموضة. الفنانة لاميتا فرنجية أطلقت قنبلة من العيار الثقيل، عندما اختارت فستاناً من توقيع المصمم طوني يعقوب حاول أن يظهرها شبيهة كليوباترا. وقد صمّم يعقوب الفستان لتطلّ به الفنانة في حفل كان يُتوقع أن تحضره في فندق "اتلنتس" في دبي. لكن لسوء الحظ لم توفق بتأشيرة الدخول، فاعتذرت عن عدم الحضور، وارتدت الفستان لحفل الـ "موركس". تعتبر الفنانة في حديث خاص لـ"أنا زهرة" أنها لم تبالغ بإطلالتها الأخيرة. بل تلفت إلى أنّها كانت مرتاحة كثيراً في الفستان، ولم تشعر بالارتباك جراء تفاصيله الدقيقة. توضح فرنجية أنّ الفستان كان مصنوعاً من أقمشة الشيفون وارتدت تحته ثوباً شفافاً يغطّي تفاصيل جسدها. أما الفنانة هيفا وهبي، فقد ابتعدت عن المصممين اللبنانيين واختارت هذه المرة مصمّماً هندياً يدعى نعيم خان. ومن المعروف أن الأخير أميركي من أصل هندي يعرف باستعماله الأقمشة الملفتة والريش وبعض الاكسسوارات. اختارت هيفا فستاناً أبيضَ، لكنه للأسف كان عادياً ويمكن لأيّ مصمّم لبناني أو غيره أن ينفذ مثله. هكذا، طلّقت هيفا المصممين اللبنانيين، لكنّها لم توفّق لغاية اليوم بفستان مبهر يغطّي على التصاميم اللبنانية. واحتلت نانسي عجرم المرتبة الأولى من ناحية الأناقة. فقد وقع اختيارها على فستان من "آيشتي" بدت فيه كـ "ليدي" ولقي إعجاب الحضور.


نيكولا جبران وزهير مراد...
حضرت لمسة المصمم نيكولا جبران بقوة في الـ"موركس"، وأوّل الفساتين كان لمايا دياب التي اختارت ثوباً ملفتاً بلونه الذهبي وتصميمه الغريب. لكن للأسف لم يلق استحسان الحضور، خصوصاً أن مقدّمة الفستان لم تناسب جسم الفنانة. كما ارتدت الإعلامية منى أبو حمزة فستاناً جميلاً وكلاسيكياً من توقيع جبران، وأحسنت مقدمة السهرة ريتا حرب في اختيار فستان أخضر من آخر مجموعة للمصمم. وقد بدت لمسة نيكولا في التصاميم الثلاثة مختلفة ومتنوّعة بين الكلاسيكية والجريئة والأنوثة الفائقة. أما المصمم زهير مراد، فقد كان من حظّ الفنانات المصريات. إذ ارتدت ايمان فستاناً من مجموعته، إضافةً إلى مادلين طبر وزوجة المخرج تيري فار الذي نال جائزة أفضل فيديو كليب أخرجه للفنانة كارول سماحة. أما زوجة المخرج سعيد الماروق، فإختارت فستاناً من تصميم طوني ورد. وكانت للفنانة مادونا حكاية مع إطلالتها. فقد لفتت لـ"أنا زهرة" إلى أنها تعرّضت لموقف غريب اعتبرته "صيبة عين". إذ كان يُفترض أن ترتدي فستاناً من تصميم فؤاد سركيس، لكن للأسف تمزّق عند الكتف، فاضطرت لارتداء غيره من تصميم غادة نجيم. وقد برزت معالم الوطنية على فستان سوزان نجم الدين التي اختارت فستاناً كتب عليه سوريا، ولم توفق سيرين عبد النور بفستانها الذي حمل توقيع أنطوان القارح. إذ لم يخبئ عيوب جسمها التي برزت بعد الإنجاب، وكان من الأجدى بها أن تختار فستاناً فضفاضاً بعض الشيء. أما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب (لم تحسن اختيار فستانها الذي أبرز عيوب جسمها وبدت سمينة فيه) والممثلة السورية سلافة معمار، قد تعثرتا في فستانيهما أثناء صعودهما إلى خشبة المسرح، فوقعتا في موقف حرج.
من البرونزية المصدر من أنا زهرة للمرأة العربية