افضل و اسرع كريم لازالة بقع البشرة من ماركة إستي لودر

افضل و اسرع كريم لازالة بقع البشرة من ماركة إستي لودر lijamaliki_primary_1

يتضمن نظام مستحضرات "نيو سايبر- وايت بريليانت سالز" الذي تطلقه إيستي لودر تقنيات فريدة ذات أهداف عالية، فإنه يتوجه أول الأمر إلى البقع الداكنة الأكثر انتشاراً، ثم البقع السطحية الصغيرة والبقع العنيدة المتعلقة بالتقدم بالسن.


ومن خلال تقنيات الإشراق الحصرية ذات الطيف الشامل "إكسْكلوسيف فول سْباكتْرام برايتنينغ تكنولوجيز"، تتوجه إستي لودر الآن إلى العوامل الرئيسية الأربعة التي تساهم في اللون الباهت وفي اختلاف اللون لتكشف النقاب عن بشرة مضيئة شفانية، في حين أن التقنيات المحاربة للبقع ذات التوجه رفيع المستوى تتوجه إلى العوامل الأربعة المسببة للبقع الداكنة التي تجعل السحنة معتمة. ويساعد هذا النظام القوي على كشف النقاب عن خلايا أكثر نضارة وإشراقاً وجمالاً تعطي نتائج ذات إشراق شامل الطيف تضيء كل جانب من جوانب البشرة للحصول على إضاءة وشفانية جميلة تبدو على أنها تتألق من العمق في الداخل.


يحتوي النظام سايبر وايت بريليانت سالز، الذي ابتكرته اليابان، على نفس الشذا العطري اللطيف المميز سايبر وايت الذي يجسّد نقاء اللون "الأبيض" وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على نغمات عطرية تبعث على الاسترخاء
والهدوء للمساعدة على تخفيف أية توترات قد تتعرض لها البشرة. وتكون إطلالة العطر تحمل النغمات العطرية للتفاح والمشمش اليانع تماماً. وتتكون التوليفة الزهورية للعطر من نفحات بيضاء للسوسن والورد الجوري والموغيت (زنبق الوادي). أما خاتمة العطر فتتكون من النغمات العطرية لخشب الصندل والطحالب والمسك.
المصدر البرونزية المرجع انا زهرة للمرأة العربية