خلطة وصفة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبشرة ، خلطة وصفة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبشرة ، خلطة وصفة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبشرة ، خلطة وصفة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبشرة

السلام عليكم

افضل شي للبياض وعن تجربة اكيد ,,, تبو تعرفو ايش هو ,,,,,,,,,

راح اخبركم ,,,,بس اوعدوني وعد ,,,

انكم تجو بعد 3 ايام تقولو لي ايش صار معاكم ,,,, يعني هل بدت النتايج او لا ؟

خلطة وصفة ** والله بياض عن تجربة** بعد ثلاثة ايام تعالي قولي لي ايش صار معك **** للبش 4159198701858623571.

الزبادي

هو سر صفاء بشرتي ,,, فقط الزبادي لا معاه ولا وراه ,,, حطيه على وجهك وانتي تحوسي بالمطبخ كل يوم ولا تنسي رقبتك ,,,,

وبعد ما يجف افركيه بيدك وهي جافة ,, راح تشوفي كيف لون القشور بني لما يطيح منك .

النتايج طبعا :

بياض يبدا من ثالث يوم ,,,

يصفي البشرة من الحبوب والبثور ,,,,

يزيل اثار الحبوب بس بالاستمرار

ولازم بشرط الاستمرار ,,,,,,

وعندي هدية لكم ,,بالاخص المقبلات على الزواج ,,,,
لأن هذا سر بياض اختي لما تزوجت الكل تعجب من بشرتها ,,,,

بس نتايجة شوي بطيئة وبالصبر والاستمرار تصيري بيضا زي الحليب ,,,,

كل من جابت معها نتايج تدعي لي ربي يحفظ لي بنتي (لـــــــــــين ) ويبعد عنها كل مكروه وتدعي لزوجي انه يترك الدخان عاجلا غير آجل .

جلــــــــــــسرين + ليمون ,,,,

تخلطيه مع بعض ,,,, بس اهم شي لا تخلطي كمية كبيرة لان فايدته تروح ,,,, خلي كل يوم بيومه ,,,,

يعني يوميا اخلطي مقدار 4 ملاعق كبيرة جلسرين + 4 ملاعق كبيرة ليمون

واذا ما كفتك الكمية زودي ملعقة لكل مقدار .

وادهني جسمك ,,, وبعد ساعتين اتسبحي ,,, وطبعا ما تنسي صابونة التبييض الخاصة بك ,,,

بابايا او غار او كركم ,,,, والليفة المغربية ,,, والماء الساخن طبعا ,,,,,

تحياتي