خلطة وصفة تبي شفايف حلوه ومورده وناعمه والخلطات تجيب فايده فيها ... تعالــــــي للبشرة ، خلطة وصفة تبي شفايف حلوه ومورده وناعمه والخلطات تجيب فايده فيها ... تعالــــــي للبشرة ، خلطة وصفة تبي شفايف حلوه ومورده وناعمه والخلطات تجيب فايده فيها ... تعالــــــي للبشرة ، خلطة وصفة تبي شفايف حلوه ومورده وناعمه والخلطات تجيب فايده فيها ... تعالــــــي للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة تبي شفايف حلوه ومورده وناعمه والخلطات تجيب فايده فيها ... تعالــــــي للبشرة

صبــــــــــــــــــــــــاحكم/ مســـــــــــــاءكم ورد وفل :3_2_101[1

صبايا انا حدخل بالموضوع دايركت وع طول

اللي خلاني اكتب هالموضوع معاناتي ومعاناة كثير من البنات

اللي هيااااااااااااااااااااااااااااااا

((( الشفــــــــــــــــــــــــايف *)))

كثير منا بيعاني من الشفايف السوداء او المتشققه او اللي حدودها غامقه وانا قريت ردود كثير من البنات

يعاني من الشي اللي كنت بعاني منه :0107:

يابنات انا مابقول اني وصلت لمرحله مره مذهله لااااا اكون كذابه لاني انا توي بديت فيها بس من 4 ايام

والله يابنات النتيجه حلووووه ماشاءالله تبارك الله :020:

ويمكن الخلطه اللي عندي مساعده كمان لاني اخذتها من عطار ويمكن بنات المدينه يعرفوووه اسم العطار

((( عطـــــــــــــــارة الحكيم )))
اسمها خلطه توريد الشفايف

ادررري كثرررت عليكم بالقرررقره :406:

المهم الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل /// قبل مااي وحده فيكنم تحط الخلطه وتخليها ع شفايفها تأخذ شوي من الخلطه اللي عندها حقت الشفايف بطرف اصابعها وتدلك الشفايف فيها برقه ولطف ع شكل حركات دائررريه (( سويلها مساج )) وانا والله ماانكر فضل صاحبة الطريقه هاذي عليا

عضوووه هنا بالمنتدى اسمها (( بيــــــــــــــــــــاض الثلج ))) اشكرك من كل قلبي
وعسى ربي يفتحها بوجهك ويسهلك امورك ويجعلك بكل خطوه خير وسلامه
:3_2_101[1:3_2_101[1

لازززززم التدليك يابناااااااااااااااااااااات ولمدة ربع ساعه او نصف سااااعه وبعدين حطي الكميه المناسبه من الخلطه وخليها ع شفايفك بدون تدليك وخلي الشفايف تمتصها وتعطي مفعول حلو وروووعه وكل ماكثرتي من وقت التدليك كان افضل وع فكره ترى العضوة بياض الثلج حاطه خلطة لللشفايف تحلف انها جابت نتيجه معاها من 10 ايام فمابالك لووو استمريتي عليها اكثر :072:

وبـــــــــــــــــــــس

ماحبيت اكون عارفه عن هالشي ومااقول لحبيبات قلـــبي

اتمنى ماتنسوووني من دعواتكم بالستر والتوفيق وان الله يحققلي كل خير اتمناه انا وكل المسلمين والمسلمات

ومبــــــــــــــــــــــــــــــــروكـ مقدما ع الشفايف الورديه :064::064::076:
: