كيفية الحصول على الجنسية الامريكية ، كيف تحصل على الجنسية الامريكية بسرعه ، كيفية الحصول على الجنسية الامريكية ، كيف تحصل على الجنسية الامريكية بسرعه بسرعة سريعا اسرع طريقة للحصول ، كيفية الحصول على الجنسية الامريكية ، كيف تحصل على الجنسية الامريكية بسرعه


الإقامة


يجب أن يكون مقدم الطلب قد دخل بطريقة شرعية للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة. ان قبوله للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة يعني أنه قد حاز شرعيا على امتياز الإقامة بصفة دائمة في الولايات المتحدة كمهاجر وفقا لقوانين الهجرة.

الإقامة والتواجد الفعلي

مقدم الطلب مؤهل لتقديم الطلب إذا كان، مباشرة قبل إيداع الطلب، قد:

· أُدخل شرعياً للإقامة الدائمة \

· أقام باستمرار كمقيم شرعي في الولايات المتحدة لفترة خمس سنوات على الأقل قبل تقديم الطلب، من دون أن يكون قد غاب عن الولايات المتحدة لأكثر من سنة ولو لمرة واحدة.

· تواجَد فعليا في الولايات المتحدة لمدة ثلاثين شهرا على الأقل خلال خمس سنوات سابقة لتقديم الطلب.

· أقام في ولاية أو مقاطعة معينة لثلاثة اشهر على الأقل.

التحلي بحسن الأخلاق

بوجه عام، يجب على مقدم الطلب أن يبين انه شخص يتحلى بحسن الأخلاق للفترة القانونية (تكون الفترة نموذجيا خمس سنوات، وتنخفض الى ثلاث سنوات إذا كان مقدم الطلب متزوجاً أو متزوجة من أميركية أو أميركي، والى سنة واحدة إذا كان مقدم أو مقدمة الطلب قد خدم أو خدمت في القوات المسلحة الاميركية) قبل تقديم طلب الحصول على الجنسية يمنع على مقدم الطلب الحصول على الجنسية إذا ثبت انه أو انها أدين أو أدينت بارتكاب جريمة أو جنحة. كما يمكن أن يكون الشخص غير متمتع بحسن الأخلاق إذا تبين أنه قد أدين، خلال السنوات الخمس السابقة، بعدد من الجرائم الأخرى.

التمسك بالدستور

يجب على مقدم الطلب أن يبين انه يتمسك أو أنها تتمسك بدستور الولايات المتحدة

اللغة

مع استثناءات معينة، يجب أن يبين مقدم طلب الحصول على الجنسية أن لديه معرفة وفهما لأسس، وتاريخ، ومبادىء، وتركيبة حكومة الولايات المتحدة الأميركية.

يمين الولاء

ليصبح مواطنا أميركيا، على الشخص أن يقسم يمين الولاء. وليفعل ذلك يجب أن يقسم بأنه:

· يتمسك بدستور الولايات المتحدة ويطيع قوانينها..

· يتخلى عن أي ولاء أجنبي و/أو مركز أجنبي

· يحمل سلاح القوات المسلحة الأميركية ويؤدي الخدمة العسكرية بناءً على طلب حكومة الولايات المتحدة.