استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية

كثير من الازواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الاعمال قد يغفل أحدهم عن اسداء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29
  1. #1
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية حلا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    860


    افتراضي استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية








    كثير من الازواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من
    باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الاعمال

    قد يغفل أحدهم عن اسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت اليه حاملة الغداء او ابريق الشاي او دلة القهوة بالرغم من وجود الشغالة بالبيت

    كثيرا من الزوجات تغفل او تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..
    وكذلك قد يغفل او يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته

    انني لا اتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن الكلام بصفة خاصة ..
    بل انني اريد تناول ماهو ادق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين

    ان عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء
    والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية ايضا.. بمناسبة وبغير مناسبة
    ان عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...
    كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء
    بل و... عمليات شد البطن وازالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق
    وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليـــــــــــــــــــــق

    وبالمثال يتضح المقال ....


    استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية 059.gif

    ايتها الزوجة ........... ماذا يضيرك ان تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟

    الا تذكرون قصة اخونا الذي تزوج امريكية ؟ لقد كان اكثر اعجابه بها انها تقول له
    يوميا 1000 مرة انك يا زوجي اعظم رجل بالعالم وانني فخورة بك ....
    هل المرأة غير العربية اولى بذلك التملق والمجاملة والمدح من المرأة العربية

    يا اختي اعتبري زوجك ملك من الملوك او رئيس من الرؤساء

    كم يمدح الصحفيون والوزراء الملوك والرؤساء ؟ بمناسبة وبدون
    على الصالح والطالح .. وعلى الفاضي والمليان
    الم تشاهدوا رئيسا اضاع شعبه وجيرانه بل والمنطقة العربية والاسلامية بحماقاته ؟
    ثم كانوا لاخر يوم من حكمه البائد يتغنون بعبقريته
    اعتبريه يا أختي الفاضلة حاكما

    ثقي تمام الثقة ان مدحك له سيعود عليك باعظم الاجر والغنيمة

    سيشعر انه بطل الابطال وا الثقة بنفسه يجدها عندك

    صدقيني انت ربحانة وكسبانة ايضا

    طيب هل تستصعبين الامر ؟؟؟ انا اعينك واسهل عليك الامر

    الم تسمعي قول الله تعالى: ( وقولوا للناس حسنا )
    الم تسمعي قوله تعالى: ( وهدوا الى الطيب من القول )
    الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم: " والكلمة الطيبة صدقة "

    انه جنتك او نارك
    ارضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة
    سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان اعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه
    نعم .. نريد التطبيق العملي يا اخوات .. ابدأن من اليوم .. واكتبن لنا ماذا حدث
    قد يسخر منك .. اكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... وايش بك اليوم ؟
    مالك ؟ .... انت مسخنة ؟ ... اكيد وراكي طلبات
    استمري بالمدح لكن بالاوقات المناسبة
    واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها

    صدقيني ... سيحاسب نفسه 1000 مرة قبل ان يغضبك او يفقد ثقتك به

    ستكونين ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية او المادية

    الم تسمعي بالمثل الذي يقول: لاقيني ولا تغديني

    اتدرين ماهو البر ؟ انه شيء هيِـــــــن .. وجه طلوق وكلام ليـــــــن

    استخدام اللسان في المعاشرة الزوجية 059.gif

    وانت اخي الزوج ... عليك باحب الالفاظ لزوجتك

    وانت الكسبان بلا شك ولا ريب
    اثني على جمالها وشياكتها وانها تختلف عن الجميع
    وان لها جاذبية من نوع خاص
    وانك لا ترتاح الا لكلامها
    صدقني ستعطيك الكثير
    من اول العشرة الحسنة والامانة بحضورك وغيابك وحتى ..... ما يكون بينكما فوق الفراش ...

    ستعطيك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف
    نعم فلنجرب

    الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة
    وانها احب الناس اليه
    وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام
    وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها
    ان الازواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال امام اصدقائهم
    ويجيبون بكلمات عجيبة
    ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول
    فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال
    اللهم صل وسلم وانعم واكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم

    ايها الاخوان
    ايتها الاخوات
    فلنجرب ولنرى


    ( ولا تستوى الحسنة ولاالسيئة ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه
    ولي حميم وما يلقاها الا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم )



    منقول





  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    13,638

    افتراضي


  3. #3
    تاجرة معتمدة لدى موقع البرونزية النسائي الصورة الرمزية *حواء
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    980

    افتراضي

    كلامك زي العسل مشكووووووووووووووووورة

  4. #4
    برونزية نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    206

    افتراضي

    حكم نحن عنها غافلونننننننننن
    مشكورة اختي على موضوعك الرائع

  5. #5
    برونزية نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    206

    افتراضي

    مشكورة اختي على موضوعك الرائععععععععع

  6. #6
    برونزية نشيطة الصورة الرمزية النرجس*
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    384

    افتراضي

    الله يجزاك خير يا احلى من الحلى

  7. #7
    برونزية نشيطة الصورة الرمزية روان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    382

    افتراضي

    مشكورة

  8. #8
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    78

    افتراضي

    مشكوره حياتي وماقصرتي

  9. #9
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سعوديه والنبض عبدالله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,571

    افتراضي

    صحيح كلامك بس بعض الرجال ماينعطى وجه خخخخخخخخخخخخخ بااخرب عليكم

    مشكورة ياقلبي ع الموضوووووع

  10. #10
    برونزية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    61

    افتراضي

    مشكورة اختي وفعلا الكلمه الحلوه لها مفعولها العجيب..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماهي آداب المعاشرة الزوجية ، آداب المعاشرة الزوجية
    بواسطة سوارالياسمين في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-23-2011, 07:28 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-20-2010, 12:23 AM
  3. فوائد المعاشرة الزوجية
    بواسطة ملكه بلامملكه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-15-2010, 01:54 AM
  4. لاستعادة حيويتك عند المعاشرة الزوجية
    بواسطة رعش قلبي في المنتدى تأخر الحمل و الإنجاب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-17-2008, 03:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203