صور نقش الحناء على اجزاء الجسم والاماكن الداخلية موضة جديدة جديدة حلو اجمل اروع احلى افخم صور نقش الحناء على اجزاء الجسم والاماكن الداخلية موضة جديدة جديدة ، صور نقش الحناء على اجزاء الجسم والاماكن الداخلية موضة جديدة جديدة الجديدة مثيرة مميزة ، صور نقش الحناء على اجزاء الجسم والاماكن الداخلية موضة جديدة جديدة ، صور نقش الحناء على اجزاء الجسم والاماكن الداخلية موضة جديدة جديدة



:0154:
ابتكرت مجموعة من النساء في عدد من مدن السعودية طريقة لوشم الجسد ولكن بشكل مختلفة من خلال النقش بالحناء و في مناطق " حساسة "، فمع بداية الأجازة الصيفية وكثرت الزواجات لوحظت هذه الظاهرة التي يقول البعض بأنها كانت منتشرة في سنوات ماضية ولكن على نطاق ضيق.



فخلال استطلاع مع عدد من النساء، تبين أن هذه الظاهرة ليست بالجديدة ولكنها للأسف ساقت النساء لإختيار ملابس وفساتين تصميمها يساهم بإظهار نقش الحناء والذي قد يكون موقعه ليس من المعتاد إظهاره، فقد يكون موقعه إما أسفل ( سر البطن ) أو ( فوق المؤخرة ) أو ( يمين أو يسار منتصف المؤخرة ) ، حيث تعمد النساء إلى شراء فستان يكون موقع المناطق الثلاث أما مفتوح أو شفاف جداً ليستنى للنساء الأخريات في الأعراس ملاحظة النقش ورؤيته.

أما من يقوم بنقش الحناء فتقدم عدد من المشاغل هذه الخدمة أو من النقاشات الخاصات اللواتي يزرن المنازل ويعملن عملاً خاص، كما أن سعر النقش على ( المناطق الحساسة ) أغلى من المناطق الأخرى بالضعف.





عورة المرأة للمرأة من ( السرة إلى الركبة )

ومن موقع إسلام ويب طرح السؤال التالي : ماهي عورة المرأة وسط مجتمع نسائي مسلم ، بمعنى ماالذي يجب عليها ستره؟ حيث إن بعضالنساء يقلن إن عورة المرأة من المرأة من السرة إلى الركبة ، والملاحظ أن بعضالنساء يلبسن ملابس تكشف عن الساقين إلى حد الركبتين ، كما تكشف عن الصدر والثديينكما تكشف عن يديها إلى حد الإبطين؟ وهي عورتها وسط محارمها من الرجال كالعم والأخوالخال وغيرهم ؟.

وكانت الإجابة كالتالي : الحمد لله والصلاة والسلام على نبيه محمد وآله وصحبه ومن والاه وبعد: فانعورة المرأة مع مثيلاتها كعورة الرجل مع الرجل- فيجوز لها أن تكشف أمام النساءالمسلمات عن رأسها وساقها وصدرها وغير ذلك ما عدا ما بين السرة والركبة، وأما أمام النساء الكافرات فلا تكشف إلا الوجه والكفين وما يبدو عند المهنة وقصر بعض أهلالعلم الجواز على الوجه والكفين فقط، كما يرى آخرون أنها مثل المسلمة. وأما عورةالمرأة أمام المحارم، فيجوز أن تكشف أمامهم ما يبدو عند المهنة- أى عندما تقومبأداء أعمالها في البيت مثل الساقين والذراعين والرقبة والنازل من الشعر. واللهأعلم.





نقش الحناء على المؤخرة ليس ممنوع نظاماً !!


ساخر (الرياض) – نجلاء أحمد

تقول أحدى سيدات الأعمال والتي تسمى ( أم فهد ) وتملك مشغلاً في الرياض أن بعض المشاغل قد تقدم مثل هذه الخدمة ولكنها ليست معلومة لدى الإدارة حيث قد تقدمها الموظفة التي تنقش للنساء، مشيرة إلى أن نقش الحناء في مناطق حساسة ليس فيه أي مشكلة حيث أن بعض النساء ينقش في تلك المناطق للتجمل أمام أزواجهن وأن كن سيظهرنه في الأعراس فهذا أمر عائد إليهن.

وترى أحد الفتيات الغير متزوجات أن نقش الحناء في بعض المناطق أمر عادي وليس فيه مشكلة ، بأنه أفضل من التصرفات الأخرى مثل ملابس عبدة الشيطان أو غيرها من الممارسات فنقش الحناء على المؤخرة أو حولها هو تجميل يشبه لبس الذهب أو غيره غير أنها لا تفضل بأن تكون المنطقة مكشوفة فمن الأحوط أن تكون بقماش شفاف!!.





بعض فتيات نقش الحناء على المؤخرة " شاذات "

ساخر (جدة) – نور حماده

خلال لقاء صحيفة ساخر الإلكترونية بعدد من النساء اللواتي نقشن على مواقع حساسه في أحد الأعراس رفضن الإدلاء بأسماء ليتحدثن بكل صراحة دون قيود، حيث أكدن بأن هناك شيء أسمه حرية شخصية ومن حق أي فتاة أن تضع النقش بأي منطقة خاصة وأن العصور المظلمة – برأيهن – قد ولت والآن عصر الحريات الشخصية .

وبسؤالهن عن هل قد تكون الفتيات اللواتي يضعن هذا النقش " شاذات " ويعمدن لعمل ذلك من أجل تحقيق أهدافهن ؟ أجبن بأنه ربما أن يكون بعضهن كذلك، ولكن التزين والتجمل يكون بأشكال مختلفة سواء نقش أو تسريحه أو غيرها والأهداف قد تختلف من بين فتاة إلى أخرى ، ومن الظلم أن يعمم الشذوذ على أغلبهن .

وأضفن بأن أسعار نقش الحناء على المؤخرة " أغلى سعراً " من النقش على اليد أو الرجل أوغيرها من المناطق العادية ، حيث أن السعر قد يكون الضعف.





فتيات الثانوي يتنافسن على أفضل نقش حناء

ساخر ( الدمام ) – شجون الشمري

تقول السيدة منيرة الزيد والتي تشارف على العقد السادس من العمر لصحيفة ساخر الإلكترونية أنه في الماضي كانت بعض النساء تنقش الحناء في مناطق حساسة وذلك تزيناً وتجملاً لأزواجهن ، وكن ينقشن بأنفسهن فلا يسمحن لأحد أن يرى تلك المنطقة إلا لزوجها.

وعبرت السيدة منيرة عن إستيائها من نساء هذا الوقت وما يتبكرنه من صرعات وموضات، حيث أنها تتمنى أن يشغلن تفكيرهن بما يعود عليهن بالنفع وليس أشياء وممارسات كل تقليداً للغرب.

أما الفتاة أمال ( الطالبة في المرحلة الثانوية ) فتقول أن الكثير من الفتيات ينقشن على " مؤخراتهن " أو مناطق أخرى وأغلبيتهن لا يظهرنها بشكل واضح بالأعراس خوفاً من قريباتهن، ولكنهن في المدارس يتباهين بهذا النقش ويكشفنه لزميلاتهن في ( الفسحة ) ليتبادلن الخبرات ويرين من التي نقشها أفضل.

منقووول