صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة ، طريقة طرق كيفية قصات قصة تسريحات تسريحة صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة ، صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة ، صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة ، صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة



شامبو الالوه من فور ايفر ............

المواصفات والمميزات :

هلام الألوفيرا المستقر، المكون الاساسي في هذه التركيبة ذات الرقم الهيدروجنين المتوازن، يفيد الشعر، خصائض الهلام المقاومة للبكتريا تجعل من هذا الشامبو الحل الطبيعي البديل الذي يغني عن الشامبو الطبي الذي نجده في الصيدليات.

هلام الألوفيرا المستقر هو الحل المثالي للشعر ولفروة الرأس إذا كانا يعانيان من المشاكل وذلك لأسباب عدة :
• إنه قاتل للجراثيم ومبيد للفطور. أشكال متعددة من القشرة والسيلان الدهني تظهر بفعل التهابات فطرية تنمو في قاعدة من الزهم الملوث.
• يساعد نشاطه الإنزيمي على سلخ الخلايا الميتة وإذابتها، فيحضر بذلك المرحلة التالية وهي مرحلة تجديد الأنسجة السليمة.
• الأنسجة السليمة، بدورها تحظى بمساعدة الحوامض الأمينية الموجودة. فمركب الحوامض الأمينية الموجود في الألوفيرا هي نفس المركب الذي نجده عادة في حليات الشعر السليم وجريباته.
• إنه مضاد للحكة التي غالباً ما ترافق عدد من الحالات التي تعاني منها فروة الرأس.
• يؤمن الصابونين، بالإضافة إلى المواد المزبدة الطبيعية، النظافة والمواد الطبيعية التي تقوي الشعر وتمنحه كثافة.
• يتغلغل هلام الألوفيرا المركز بعمق داخل فروة الرأس، ويعمل على مكافحة الإصابات وإحياء الخلايا.

زيت الجوجوبا مزلق ممتاز ويدخل في مركبات العناية بالشعر منذ عدة أجيال. إنه يعيد تزويد الشعر وفروة الرأس بالنداوة والأغذية الضرورية. كما أنه يمنح الشعر كثافة لأنه قادر في آنٍ على إزالة الزهم القاسي وعلى تقوية جذوع الشعر وأطرافه. هذا الأمر يمنح الشعر النداوة والجفاف الضروريين الذين يسهلان عملية تسريحه وإزالة العقد ويحولان دون الحصول على شعر جاف ومتطاير.
صمم شامبو الألوة والجوجوبا من منتجات "فورفير ليفينغ" للمحافظة على شعر وفروة رأس نظيفين وسليمي المظهر. بفضل يكتسب الشعر لمعاناً ويصبح سهل التسريح. وهو يساعد على إزالة البقع الناجمة عن القشرة ويخلص فروة الرأس من الإحساس بالحكة ويساهم في إعادة النداوة المتوازنة. الأمر الذي يمنح الشعر قوة وكثافة. بالإضافة إلى هاتين المادتين الطبيعيتين، يتضمن الشامبو مواد مرطبة ومكيفة تجعل منه منتجاً لطيفاً، قادراً على تنظيف الشعر الدهني أيضاً.

طريقة الاستعمال :
يوضع شعر مبلل ويدلك لتنبيه فروة الرأس ولخلق رغوة غنية، يشطف جيداً، تعاد الكرة إلى أن يصبح الشعر نظيفاً تماماً.

الفوائد / المزايا الرئيسية :
• شامبو منظف لطيف. :066:
• يزيل التهيج الناتج عن بعض الحالات التي تعاني منها فروة الرأس.
• يلائم جميع أنواع الشعر.
• مركز (يجب استعماله بكميات ضئيلة).

المحتوى : 130 جم

رقم المنتج: 58
سعر المنتج :64 ريال سعودي


بلسم الالوه ...........


بلسم الالوه :0200:

المواصفات و المميزات :
استفادت منتجات "فوريفير ليفينغ" من تقدم التقنيات المتعلقة بالعناية بالشعر وضمتها إلى خبراتها في هذا المجال لتقدم بلسم الألوة والجوجوبا المتميز بتركيبته ذات الرقم الهيدروجيني المتوازن الذي يعني بالشعر بلطف وفعالية. هذا المنتج المكون من الألوة بشكل خاص مصمم لكي يستعمل مباشرة بعد شامبوا الألوة والجوجوبا. مرة جديدة، إن المزج الناجح للألوة والجوجوبا يأتي لتكييف الشعر ومنح الإحساس بالانتعاش وإعطاء مظهر حريري أنيق.
إلى جانب المكونات الأساسية، أضفنا مادة مكيفة تزيل الشحنات الإلكتروستاتية التي قد تتمكن من الشعر. عندها، تغلف مادة ثانوية جذوع الشعر لتقويتها وتطليفها، مزيلة بذلك الأطراف المفلقة (المقصفة) ومضفية
على الشعر ذلك المظهر النظيف الأنيق. يكتسب الشعر غلافاً وقائياً يساعد على محاربة آثار الاستعمال المفرط للمجفف الكهربائي.


:و1:

وجود ختم الموافقة من قبل مجلس علوم الألوة الدولي على كل أنبوب هو إشارة إضافية إلى أن هذا المنتج هو الحل الأنسب للعناية بالشعر.


طريقة الاستعمال :
عند الانتهاء من غسل الشعر بشامبو الألوة والجوجوبا، يدلك الشعر ببلسم الألوة والجوجوبا ويترك دقيقتين أو ثلاث. يغسل بعدها بالماء جيداً ويجفف.

الفوائد / المزايا الرئيسية :
• مكيف
• يحمي الشعر.
• ذو رقم هيدروجيني متوازن.
• مركز (يجب استعماله بكميات ضئيلة).

السعة : 300 مل.

رقم المنتج: 59

السعر : 64 ريال سعودي


الصور المرفقة صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة jpg.gif fd3f57a5c53a9e7a48ac6bdbc97f8057.jpg (12.7 كيلو بايت) صور عالجي مشاكل الشعر وفروة الرأس مع منتجات الفور ايفر طبيعيه 100% جديدة jpg.gif 778cdbb571582a81d2b72c7626cb90d1.jpg (11.4 كيلو بايت)