خلطة وصفة ثمانية أسرار لإزالة ندبات حب الشباب ! للبشرة ، خلطة وصفة ثمانية أسرار لإزالة ندبات حب الشباب ! للبشرة ، خلطة وصفة ثمانية أسرار لإزالة ندبات حب الشباب ! للبشرة ، خلطة وصفة ثمانية أسرار لإزالة ندبات حب الشباب ! للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة ثمانية أسرار لإزالة ندبات حب الشباب ! للبشرة


هناك العديد من الطرق لإزالة ندبات حب الشباب.
بداية ظهور حب الشباب عند سن البلوغ عندما ينتج الجسم بنشاط الهرمونات التى تسبب الحبوب فى الجلد وخصوصا الوجه.
البشرة تتجاوز هذه المرحة ولكن الحبوب تترك ندبات تلازم مظهر بشرتك للأبد.


معالجة ندبات حب الشباب يمكن من خلال طرق طبيعية رخيصة ومن خلال منتجات معالجة الأمراض الجلدية التى من المحتمل أن تكلف الكثير.

على أى حال معالجة ندبات حب الشباب لاتزال تعتمد على درجة خفة أو شدة هذه الندبات.

عموما نعرض عليكم بالأسفل بعض الطرق الطبيعية لإزالة ندبات حب الشباب :



1- السر فى الترطيب. لقد ثبت أن الماء أحد أفضل الطرق الطبيعية التى تزيل ندبات حب الشباب وتمنع إعادة ظهور حب الشباب.فشرب ثمانية أكواب ماء يوميا تساعد بشرتك على التخلص من خلايا الجلد الميتة الغير مرغوب فيها.

2- الكثير من الناس يوصون بكبسولة فيتامين e لعلاج هذه الندبات .
ويمكنك ذلك بإستعمالها موضعيا على المنطقة المصابة بثقب الكبسولة ووضع زيتها على هذه الندبات. والخيار الثانى تناولها عن طريق الفم وهى تجدد الخلية من الداخل.

3- زيت بذرة ثمرة نبات الروز أيضا له تأثير فعال فى إزالة ندبات حب الشباب.إنه مضاد للتجاعيد ولإعادة وتجديد خلايا الجلد.يتم تليك التدبة به مرتين يوميا.

4- إتباع نظام غذائى متوازن قد يساعد فى إزالة ندبات حب الشباب.
فالأطعمة عالية القيمة الغذائية يجب أن تشملها قائمة غذاءك, فهى تسرع من الشفاء من الندبات. وتساعد فى بناء خلايا الجلد وإعطاء البشرة نضارة طبيعية وصحية أيضا.

5- إخلط معجون خشب الصندل بماء الورد وضعه على مكان الندبة.

إتركه ليلا ويشطف بالماء البارد فى الصباح. بخلاف الطرق الطبيعية لإزالة ندبات حب الشباب هناك أيضا طرق ومعالجات طبية جلدية والتى تعطيك بالتأكيد نتيجة أسرع بكثير. على أى حال فالحمل وظروف صحية أخرى قد تعيق رغبتك فى إتباع هذه الإجراءات.وهنا البعض من الطرقة التقنية العالية لإزالة ندبات حب الشباب عمليا.


6- فى الوقت الحاضر,

ليس فقط أطباء الجلد المؤهلين هم فقط من يقومون بصنفرة طبقات الجلد العليا ولكن أيضا مراكز التجميل مستخدمين آلات خاصة تقوم بحك طبقات الجلد.وبمجرد أن يشفى الجلد فطبقات الجلد العليا تكون أنعم وذات بشرة صافية.

7- الليزر
يعود ثانية كأحد أكثر الوسائل الغير مكلفة المتاحة لمعالجة الندبات.وهو ببساطة يستعمل ضوء عالى الطاقة فى إزالة الندبات الرفيعة وحتى فى منع التجاعيد.

8- وهناك أخيرا طريقة التقشير الكيمائى
وهو مثل العلاجات الطبية الجلدية والفرق الوحيد أن تقشير الطبقة الجلدية العليا يكون بمواد كيماوية وليس بآلات.وهى طريقة غير مستحبة عند بعض الأشخاص الذين لديهم حساسية عالية للمواد الكيماوية.


بكل هذه الطرق لمعالجة الندبات المتوفرة لم يعد لديك العذر فى إستمرار معاناتك من ندبات حب الشباب. ولك الخيار بين الطرق الطبيعية أو المعالجات الطبية الجلدية لإزالة ندبات حب الشباب.