خلطة وصفة تجربة فاشلة جدا مع كريمات أم فهد اللي بقناة بداية .. للبشرة ، خلطة وصفة تجربة فاشلة جدا مع كريمات أم فهد اللي بقناة بداية .. للبشرة ، خلطة وصفة تجربة فاشلة جدا مع كريمات أم فهد اللي بقناة بداية .. للبشرة ، خلطة وصفة تجربة فاشلة جدا مع كريمات أم فهد اللي بقناة بداية .. للبشرة ، خلطة وصفة للبنات للحريم للصبايا اجمل اروع احلى افخم وصفات خلطات لتنعيم لتنظيف البشرة تجربة فاشلة جدا مع كريمات أم فهد اللي بقناة بداية .. للبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرة كنت أتابع قناة بداية وشفت إعلان لوحده اسمها أم فهد تبيع كريمات..

من ضمنها كريم لنفخ الخدود وكريم الزنجبيل المطور

وتقول إنها كريمات طبيعة

أنا قررت اشتري منها كريم نفخ الخدود وكريم الزنجبيل المطور

ارسلت لها الفلوس وجتني الكريمات من المدينة المنورة

المهم كانت علبة نفخ الخدود بـ 250 ريال .. قلت معليش المهم شيء طبيعي

واستخدمتها مع إن ريحتها حلبة تقرف بس قلت عادي المهم النتيجة أبغى خدود

والله يا بنات أنا بشرتي صافية جدا ما شاء الله لا حبوب لا نمش وجهي صافي وما يتحسس مثل بعض البنات تكون بشرتها حساسة

وبعد استخدام الكريم والله صار وجهي كله حبوب في حبوب

وزوجي قال وش في وجهك قلت تغير جو عاد ما أقدر أقول له من الكريم لأنه قال لي سعره مبالغ فيه

المهم كريم الزنجبيل كان بـ 170 ريال وكان التوصيل بـ 35 ريال يعني أخذت مني 445 ريال

وأنا والله استحلفتها هل الكريمات مجربة من قبل هل أحد قد استفاد منها وتقول لي نعم والنتيجة خلال 3 أسابيع

والله ما استفدت شيء حرام عليها وزيادة على كذا تشوه وجهي وصار خريطة من الحبوب

ليش هالاستغلال الكاذب والترويج المبالغ فيه ليش كذا؟؟؟

احنا ما نجيب الفلوس من صندوق الكنز والله مرة تضايقت لأني ما شفت نتيجة وزوجي يقول تستاهلين ما تسمعين الكلام وأنا أقول بكره أحصل نتيجة ولا شي صار

وحبيت أحذركم من الترويج اللي حاصل في قناة بداية لأم فهد وأم جود وأم فلان وأم علان كله دعاية وكذب والدليل وحدة تقول أفضل كريم عند أم فهد وتجي الثانية تقول الأصلي بس عن أم جود وغيرها تقليد والثالثة تحلف إن أم فراس هي الوحيدة اللي معها الكريم الأصلي ... أحس كل وحده خلت لها موظفة تسوي لها دعايات دجل وخداع وحنا الحريم على طول نصدق

انتبهوا لأي وحدة تروج لكريمات مو طبية نصيحة أخوية