انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   منتديات احتاجك > منتديات الترفيه والضحك > منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي

منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - صور انمي - صور كرتون انمي - صور انمي كيوت

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

المواضيع الجديدة في منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي

صور افلام كرتون قديمه ,صور افلام كرتون قديمه حزينه ,صور افلام كرتون قديمه تبكي

صور افلام كرتون قديمه ,صور افلام كرتون قديمه حزينه ,صور افلام كرتون قديمه تبكي رغيف رغيف ذا فلم كرتون==بالله؟؟ طبعا تعبت وانا ادوّر صورته بقوقل.كل ماكتبت رغيف تطلع

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-01-2010, 07:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
|عضو مميز |
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مباشر

البيانات
العضوية: 41491
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 52978
نقاط التقييم: 5296442
مباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond repute

اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
مباشر غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي

رغيف

افلام كرتون قديمه ,صور افلام الرغيف العجيب.jpg

رغيف ذا فلم كرتون==بالله؟؟
طبعا تعبت وانا ادوّر صورته بقوقل.كل ماكتبت رغيف تطلع لي صورة خبز ...عموما..وش كان يسوي هالرغيف؟؟ تبون الصراحه؟؟ مااذكر سالفته بالضبط ..اذكر انه اذا جاع ياكل شوي من راسه او شئ زي كذا يعني.. ..مدري خويّه ياكل منه...يعني..مدري بالضبط خويّه والا هو..هو والا خويّه..العلم عند الله

فلونه..وفي روايه اخرى"رنه" افلام كرتون قديمه ,صور افلام 118.gif

برضو كنت اتابعه والي اذكره منه انهم ضاعو وراحو لجزيره واذكر حلقه لمن قعدو يسون جزم بالمطاط

كالميرو

افلام كرتون قديمه ,صور افلام Calimero02.jpg

كتكوت تكرونيافلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif..من يوم طلع من بطن امه وهالبيضه فوق راسه..مدري هو متعيجز يشيلها والا السالفه سالفة عباطه..بس ناسيه سالفة الفلم كرتون بالضبط

وش رايكم نروح للصوره اللي بعدها؟؟==ماسكه سطل وتلقّط وجهها افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

لولو الصغيره...لولو...حكايتها مثيره..لولو...

هالفلم كرتون يجي معه طقم بسكوت ...ياهو لذييييييذ بشكل..كليجتين وبوسطهم شوكولاته وعليهم علك لبان==يرحم امك لاعاد تشرحين شئ ماقد ذقتيه في حياتكافلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

ليدي...

تقهرني ياناس تقهرني..كثافة شعرها مو طبيعيه.. ..العن ابوه من شامبو تستخدمه ..لاهوب بانتين ولاهربل ولاصانصيلك... ..اهب ياشعر تسنه مخدّات سليب هاي((صورة ليدي مصلّعه وواقفه تحتري مني غسول))
لا واللي قاهرني انها مسويه فيها فارسه لابوها لابو ابو ابوها..يقال لها الحين علياء الحويطي على غفله<==ابوس ايدك لاعاد تجيبين امثله مره ثانيهافلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

ماروكو((قلوووب من هنا لييين اليابان))

افلام كرتون قديمه ,صور افلام CHIBI003.jpg

لاتعليق..وش اقول؟؟ وشلون اوفيها حقها هالانسانه؟؟ وشلون ابتكلم عن وحده تمثّل نصف شخصيتي..هذا اذا ماكانت كلها<==ونعم الشخصيه افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

السيده ملعقه

افلام كرتون قديمه ,صور افلام spon.jpg

امّي اللتي لم يتزوجها ابي افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif ...اموت فيها وفي وجهها هاللي كنه كوروسان...وهـ فديت هالاذون اللي كنهم مضارب كرة تنس...وهـ فديت هالملعقه اللي ورى ظهرها يقال لها روبن هود..آآآآخ بس

الصياد الصغير

افلام كرتون قديمه ,صور افلام 22650.jpg

ابو نعول خشب افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif..من يصيد سمكه تشوف الكاميرا تجيب رجوله وهي متشبثه بالارض والنعله صايره كنها قارب من كبرها. .اتوقّع مقاس رجله 60-66 هه في هالحدود<===تقلّب بيدها يمين ويسار

وماباقي سمكه في الدنيا ماصادها ..عاد ياليت مرّه تطلع له جزمه والا غرشه فيها ورقه والا وصخ والا اي شئ ..لا..كلّه سمك كلّه سمك <==منيب حقوده ابد افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

عاد تصدّقون لو قلت لكم انّي كنت خاقه معه؟؟ ...بس بعدين طاح من عيني لما دريت انه مجرد فلم كرتون مووب صدق..وانا الي كنت ناويه اطيّحه واجيب راسه لين يجي يخطبني من ابوي ..طاح من عيني الخسيس..النذل يطير بالهوى ويهايط على ربعه ويسدّد اهداف ويتهاوش مع اخوياه وآخرتها كرتون؟؟ كرتون ياماجد؟؟ اخس

سالي

افلام كرتون قديمه ,صور افلام saratitl.jpg

صدّقتك بالله ..مسويه فيها حبيّبه وتكسر الخاطر ....قال ايش..مره كانت جوعانه وماعندها فلوس وراحت مخبز ..المهم قامت الخبّازه عطتها صاموليّه وحده..طلعت سالي وهي فرحانه ويوم شافت وحده بالشارع كسرت خاطرها وعطتها الصامولي..ياشيخه اطلعي من حياتي..اطلعي من مخّي ..مااحب الزلايب انا ..زين اللي تسويه فيك الآنسه منشل ياكذوبه..الله بيوديك النار

سلاحف الننجا

كنت اتخيل اني معهم بدل هالبنت الهبلا
بس كل ما اشوف الفار اهوون وععععع عليه اكررره بس كنت احب الي لونه ازرق افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

نحول وزينه

اشتهر بطريقه مو طبيعيه ...جرّبي وخلي احد يسألك وش لونك؟؟ ..بتقولين زينه صح؟؟ عاد اذا مو زينه هذي مشكلتك والله مو مشكلتي ....المهم..لأاقلتي زينه..فيه احتمالين ..الاحتمال الاول اذا كان اللي قدّامك بثر وماصل ويسمع بالعياره..بيقول لتس زينه والا نحول ...اما اذا كان خفيف دم وماله بهالسوالف..برضو بيقول لك زينه والا نحول

عبقووور

افلام كرتون قديمه ,صور افلام wallpaper3.jpg

هذا عبقور ومن لا يعرف عبقور ! تراه قطو على فكره..

كل شي تلقاه في جيبه ياحظ صديقه عامر حظاه..

نواار

افلام كرتون قديمه ,صور افلام نوار.jpg

شفته اول مره في القناه الاولى (قلووب من هنا لين التلفزيون السعودي)مرره حلو يحكي عن دار الايتام اذكر اختي لمن خلص قعدت يومين وهي تبكي < رومنسيه لابعد درجه

منار وتالا برضوه كنت احب ذي الكرتونيه بس كنت احب بلوط وعلقم واكره تالا مال امها داعي مسويه روحها رومنسيه اقووول مناك مو علي ياتالا < دخلت جو

تذكرون الغنمه الي كانت ترقص في اغنيه المقدمه كان يعجبني فستانها افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

وطبعا فيه كثير كثييييييييير افلام كرتون ماذكرتها ..تعبت وانا اتكلم..بحط لكم صور بس

جازورا

افلام كرتون قديمه ,صور افلام gazulaneedle2.gif

هيييي ياباااات < كنت اسميه كذا افلام كرتون قديمه ,صور افلام gbiggrin.gif

افلام كرتون قديمه ,صور افلام attachment.php?attachmentid=105637&stc=1&d=1150127741

اليث الابيض

افلام كرتون قديمه ,صور افلام kimbalion2.gif

بكبانثر وفي روايه اخرى "النمر الوردي"

افلام كرتون قديمه ,صور افلام m08064.gif

عدنان ولينا

امصل كرتونيه بالعالم بوزو

افلام كرتون قديمه ,صور افلام bozocartoon_230.jpg

السنافر

تعالوا وقولوا لنا ذكرياتكم..وخلونا ننبسط مع بعض..

طحياطي d6

من مواضيع : مباشر

كيك اليشيز , صور كيك اليشيز
تحميل ويندوز أكس بي ,ويندوز أكس بي windows xp الأصلي مع السريال
من من توقفت عنه اعانة حافز عليه مراجعة الجهة ذات العلاقة لتحديث بياناتهم ومعاودة التقديم
وظائف جامعة الاميرة نورة 1433
صور خالد عبدالرحمن في برنامج اخر من يعلم , صور الفنان خالد عبدالرحمن في برنامج اخر من يعلم
اخبار الراقي ليوم السبت 28 / 7 / 1431 من الصحف , اخبار الاهلي ليوم السبت 28 / 7 / 1431 من الجرايد
معرض هدية من الصحراء
صيف لندن 2010 , فعاليات صيف لندن 2010
مهرجان صيف سايتك 2010 , مهرجان سايتك 2010 , مهرجان سايتك 1431
اخر اخبار حافز اليوم

عرض البوم صور مباشر   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2010, 09:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

سبحانك ربي إني كُنت من الظالمين .
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وجع ماضي ’

البيانات
العضوية: 28251
المدينه: - بَ سحَـآبة حُزن , ’
معدل التقييم: 21474871
نقاط التقييم: 2147483647
وجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond repute

اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
وجع ماضي ’ غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مباشر المنتدى : منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي
افتراضي رد: صور افلام كرتون قديمه ,صور افلام كرتون قديمه حزينه ,صور افلام كرتون قديمه تبكي

صور آفلآم كرتوون رووعه ..
لحظه رجعت لآيآآم الطفوله ..
موضوع رآئع وكآمل ..
تسلم آخوي ..

من مواضيع : وجع ماضي ’

تسريحات قديمه
مكياج حليمة الملا , مكياج خبيرة التجميل حليمة الملا 2012
سيرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها كاملة !
عطور بودي شوب , عطور بودي شوب 2011 بالصور مع اسعارها
افضل فنادق انسبروك - افضل فنادق في انسبروك 2011
انشودة ايات , كلمات انشودة ايات , تحميل انشودة ايات ناصر السعيد mp3
مكياج نانسى عجرم
صور للتصميم جديدة 2011 , أَطْفَال | وَكُل شَشَيْء حَحَلو مِنـهُمـّ ’ ,
ازياء مدرسية , ازياء مدرسية للبنات 2011
تسريحات نانسي عجرم في الحفلات

عرض البوم صور وجع ماضي ’   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2010, 09:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
| عضو |
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية яǎђǎf

البيانات
العضوية: 123584
المدينه: ج ــــــــددده
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
яǎђǎf is on a distinguished road

اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
яǎђǎf غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مباشر المنتدى : منتدى الأنمي - صور إنمي - صور إنمي متحركه - أفلام إنمي
افتراضي رد: صور افلام كرتون قديمه ,صور افلام كرتون قديمه حزينه ,صور افلام كرتون قديمه تبكي

يسلمووو خيووو والله دكرتني بأيام زمان وكنت احب اكتر شي عبقووور يناسووو عليه يزنن

عرض البوم صور яǎђǎf   رد مع اقتباس