انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   منتديات احتاجك > المنتديات العامه > اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه

اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه اخبار - اخبار طريفه - اخبار مثيره - اخبار الساعه - اخبار العالم - اخبار حوادث

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

نرجو من جميع الاعضاء الدخول هنا


المواضيع الجديدة في اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه


صور سقوط طائره اثيوبيه - اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه

صور سقوط طائره اثيوبيه , اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه,يوتيوب سقوط طائره اثيوبيه سقوط طائرة إثيوبية بعيد إقلاعها من مطار بيروت الدولي بقلم أريبيان بزنس This email address

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-01-2010, 05:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
|عضو مميز |
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مباشر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 41491
المشاركات: 8,860 [+]
بمعدل : 4.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 52977
نقاط التقييم: 5296442
مباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
مباشر غير متواجد حالياً

المنتدى : اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه
Arrow صور سقوط طائره اثيوبيه - اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه




صور سقوط طائره اثيوبيه , اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه,يوتيوب سقوط طائره اثيوبيه



سقوط طائرة إثيوبية بعيد إقلاعها من مطار بيروت الدولي

بقلم أريبيان بزنس This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it في يوم الاثنين, 25 يناير 2010
سقوط طائره اثيوبيه اخبار سقوط EthiopianAirlines250110_thumb.jpg




سقطت فجر اليوم الاثنين طائرة تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد دقائق من إقلاعها من مطار بيروت الدولي وعلى متنها 92 راكباً.

وقالت مصادر ملاحية لوكالة الأنباء الفرنسية: "إن الطائرة اختفت بعد دقائق من إقلاعها عن شاشات الرادار في برج المراقبة، وهوت في البحر على مسافة كيلومترات قليلة من الشاطئ".

وعلى متن الطائرة طاقم من تسعة أشخاص، إضافة إلى 83 راكباً من بينهم 51 لبنانياً وثلاثة يحملون جنسيات مزدوجة بريطانية وكندية وروسية، وكان معظم الآخرين إثيوبيين، ويعمل مئات الإثيوبيين كمساعدين في المنازل في لبنان، وفق المصدر نفسه.

وكانت محطة تلفزة محلية أفادت في وقت سابق "أن على متن الطائرة 90 شخصاً".



w,v sr,' 'hzvi hed,fdi - hov hofhv hov hofhv sr,' 'hzvi hed,fdi d,jd,f sr,' 'hzvi hed,fdi w,v sr,' 'hzvi hed,fdi

من مواضيع : مباشر

ملخص مباراة النصر و الاتفاق - دوري زين 2011 الجوله الحاديه عشر 11
معلومات عن الغربان تقشر لها الابدان
صور متحركه مباراة ايطاليا و نيوزلندا كاس العالم 2010
رابط نقل مباراة الاتحاد والاتفاق كاس ولي العهد 2011
صور بكاء شنايدر بعد خسارة كاس العالم 2010
القنوات الناقله لمباراة باختاكور الاوزبكي والعين الاماراتي اياب دوري ابطال اسيا 2010 , توقيت المباراة
يوتيوب اهداف مباراة البرازيل و البرتغال كاس العالم 2010
اخبار كاس العالم ليوم الثلاثاء 6 / 7 / 2010 , اخبار كأس العالم ليوم الثلاثاء 24 / 7 / 1431 من الصحف
اخبار صحيفة الوئام يوم الجمعه 11 / 5 / 1432 | اخبار جريدة الوئام يوم الجمعه 11 / 5 / 1432
موعد وتوقيت مباراة ايطاليا و كرواتيا بطولة امم اوروبا 2012
 


عرض البوم صور مباشر   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2010, 05:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
|عضو مميز |
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مباشر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 41491
المشاركات: 8,860 [+]
بمعدل : 4.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 52977
نقاط التقييم: 5296442
مباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
مباشر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مباشر المنتدى : اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه
افتراضي رد: صور سقوط طائره اثيوبيه - اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه


استبعد الرئيس اللبناني ميشال سليمان أن يكون هناك عمل تخريبي وراء تحطم الطائرة الاثيوبية قبالة سواحل لبنان اليوم الاثنين.






أرسل هذا الخبر لصديق
وقال في مؤتمر صحفي إن التحقيق سيكشف سبب الحادث الذي أدى إلى سقوطها.
وأكد الرئيس سليمان في مؤتمر صحفي من وزارة الدفاع على إثر سقوط الطائرة الاثيوبية أن "عمليات الانقاذ ستبقى لأكبر وقت ممكن وبعدها ستبقى فرق رصد"، مشيراً الى أنه "يجب أن يكون هناك جمع لأجزاء الطائرة لمعرفة أسباب الحادث"، لافتاً الى أن "وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي شكل لجنة تحقيق واستعان بفرنسيين مختصين بهذا المجال". واستبعد سليمان "العمل التخريبي والتحقيق يكشف كل شيء".
وأعلن أن "كل الوزراء المختصين يقومون بواجبهم ويتابعون عمليات الانقاذ"، مشدداً على أن "الموضوع بحاجة لتحضير المستشفيات والقوى التي ستقوم بالإخلاء، كذلك سيتم استقبال الاهالي الذي سيستفسرون عن مصير أقربائهم بالمطار".
وامل أن " نتمكن من إنقاذ أحياء أو مصابين"، معتبراً أن "العمليات تجري بظروف مناخية صعبة جداً ولكن هناك تفاني من قبل القائمين بعمليات الانقاذ بدء من اليونيفيل الى الجيش اللبناني بكل وحداته، كذلك الصليب الأحمر والدفاع المدن". ورأى أن "الحادث مؤلم وهائل واللبنانيين جميعا يبذلون الجهود الكبيرة والمضنية للعثور على الركاب المفقودين، وكل مشاعرنا مع الركاب المفقودين".

تحديد مكان سقوط الطائرة
من جهته، قال غازي العريضي وزير النقل اللبناني إن رجال الانقاذ حددوا المكان الذي سقطت فيه طائرة شركة الخطوط الجوية الاثيوبية التي تحطمت قبالة الساحل اللبناني مباشرة اليوم الاثنين.
وقال العريضي للصحفيين في مطار بيروت الدولي إنه تم تحديد موقع تحطم الطائرة على بعد ثلاثة كيلومترات ونصف غربي قرية الناعمة الساحلية.
وأضاف إن عمليات البحث والانقاذ جارية ولكنه رفض إعطاء أي تفصيلات أخرى. وقال أيضاً إنه من السابق لآوانه جداً تحديد سبب تحطم الطائرة ولكنه أكد أن الطائرة اقلعت من مطار بيروت الدولي في جو عاصف. وقال العريضي إن تحقيقاً يجري لمعرفة سبب تحطم الطائرة.

الطقس العاصف فوق مطار بيروت الدولي
وكانت سقطت طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الاثيوبية في البحر الأبيض المتوسط صباح الإثنين وعلى متنها 90 راكباً بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت. وقال مسؤولون في مطار بيروت إن الطائرة، التي كانت متجهة إلى أديس أبابا، اختفت من على شاشات الرادار بعد حوالي خمس دقائق من إقلاعها.
ونقلت الـ "بي بي سي" البريطانية عن وزير الأشغال والنقل غازي العريضي أن عمليات الانقاذ قد بدأت بالتعاون مع قوات الطوارىء الدولية. وأضافت أنه تم انتشال عدد من الجثث مضيفة أن وفداً من السفارة الأميركية انتقل إلى مطار بيروت للسؤال عن قائمة بالركاب.
وأوضح العريضي في مؤتمر صحفي أن الطائرة كانت تقل 90 شخصاً بينهم 7 هم طاقم الطائرة و54 لبنانياً و22 أثيوبيا وعراقي وسوري وكندي من أصل لبناني وروسية من أصل لبناني وفرنسية وبريطانيان من أصل لبناني. وقال إن الطائرة سقطت غرب بلدة الناعمة (12 كلم جنوب المطار) وعلى بعد 3.5 كلم من الشاطىء. وأكد أنه تم تشكيل لجنة تحقيق تضم خبراء مختصين من بينهم "مكتب التحقيق الفرنسي المختص في هذا النوع من الحوادث".
وأشار العريضي إلى أن الطقس كان سيئاً في المنطقة، لكنه طالب الصحفيين بـ"عدم الدخول في تكهنات حول أسباب الحادث". وأضاف "ظل التواصل مستمرا لبضع دقائق بين برج المراقبة وقائد الطائرة لمساعدته على تحديد المسارات المطلوبة، ثم انقطع الاتصال واختفت الطائرة عن شاشات الرادار".

زوجة السفير الفرنسي ضمن ركاب الطائرة الاثيوبية المنكوبة
إلى ذلك، أعلنت السفارة الفرنسية في بيروت أن زوجة السفير الفرنسي في لبنان كانت ضمن ركاب طائرة شركة الخطوط الجوية الاثيوبية. وتولى السفير دينيس بايتون منصبه في لبنان في تشرين الاول / اكتوبر. وأكد مسؤول في السفارة الفرنسية أن مارلا بايتون كانت ضمن الركاب.
وأفاد مندوب الوكالة الوطنية أن من بين ركاب الطائرة الاثيوبية عضو مجلس إدارة تلفزيون "أم .تي.في" مدير البرامج السياسية الشيخ خليل الخازن.

أهالي الركاب يصلون للمطار في حالة حزن وهلع
وذكرت مصادر صحافية أن بعض أهالي الركاب بدأوا الوصول للمطار وهم في حالة من الهلع وأدخلوا في قاعة بعيدا عن الصحفيين. وأضاف المصدر أن الطائرة اقلعت باتجاه الجنوب الغربي بعد وقت قصير من موعدها المحدد . ونقلت المصادر عن محطة تلفزيون لبنانية أن الطائرة سقطت بسبب الجو العاصف.
ويظهر موقع الخطوط الجوية الاثيوبية على شبكة الانترنت أن الشركة كانت لديها رحلة متجهة من بيروت إلى أديس أبابا قرب هذا التوقيت بواسطة طائرة من طراز بوينج 737. وقال مصدر إن مسؤولين لبنانيون كبار توجهوا إلى مطار رفيق الحريري الدولي بعد أنباء سقوط الطائرة. وأفادت الأنباء أن السكان الذين يقيمون بالقرب من مطار بيروت الدولي شاهدوا طائرة تشتعل فيها النيران تسقط في البحر.

حداد وتأجيل جلسة مجلس النواب
وأعلن رئيس الحكومة سعد الحريري الذي تفقد أهالي الضحايا في صالون الشرف في مطار بيروت يوم الاثنين يوم حداد وطني على ركاب الطائرة المنكوبة التي سقطت فجر اليوم فوق منطقة السعديات.
بدوره أعلن رئيس المجلس النيابي نبيه بري، الذي تفقد أيضاً أهالي الضحايا في مطار بيروت وتابع أعمال الإنقاذ، إقفال المجلس النيابي اليوم حداداً وبالتالي تأجيل الجلسة التي كانت مقررة اليوم.
وفي بيان صدر عن مكتبه الاعلامي، لفت بري إلى أن لبنان صدم بكارثة وطنية فقد خلالها العشرات من أبنائه الأحباء من مختلف المناطق اللبنانية الذين نذروا شبابهم وحياتهم في الاغتراب من أجل العيش الكريم.

الجيش اللبناني ينقذ 14 من الناجين
عثر الجيش اللبناني على 14 ناجيا من حادث الطائرة التابعة للخطوط الجوية الاثيوبية، التي تحطمت بعد دقائق من إقلاعها من مطار بيروت الدولي، حاملة 90 راكباً، فجر اليوم الاثنين.

( لارسال مواد وصور لموقع بانيت – عنواننا panet@panet.co.il)


عائلات تصل الى مطار بيروت



مطار بيروت : حالة الطقس سيئة جدا


عمليات البحث مستمرة
















































































من مواضيع : مباشر

برنامج Mixcraft 4.5 Build 118 + serial Full + سريال كامل
تاجيل الاختبارات في جامعة الملك عبدالعزيز يوم السبت 25 / 2 / 1432
يوتيوب اهداف مباراة المانيا و استراليا كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا
صور هيفاء حسين في برنامج ابشر
السماح بقيادة المرأة للسيارة بات وشيكا و الحشمة أهم الشروط
اهداف مباراة العراق و كوريا الشماليه كاس اسيا 2011
رابط نقل مباراة الشباب والهلال دوري زين للمحترفين الجوله 21 اياب , بث مباشر مباراة الشباب والهلال دوري زين
تغطية استضافة خالد عبدالرحمن في برنامج اخر من يعلم , تغطية استضافة الفنان خالد عبدالرحمن في اخر من يعلم
تحميل مباراة البرازيل و ايرلندا مباراه وديه 2010 , تحميل مباراة البرازيل و ايرلندا كامله مباراه وديه 2010
يوتيوب اهداف الاتحاد على بيروزي الايراني دوري ابطال اسيا 2011 الجوله الاولى 1
 


عرض البوم صور مباشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخر اخبار سقوط طائره اثيوبيه, يوتيوب سقوط طائره اثيوبيه, صور سقوط طائره اثيوبيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
مقطع سقوط البابا أثناء قداس الميلاد , فيديو سقوط البابا أثناء قداس الميلاد , يوتيوب الموعد الضايع مقاطع مضحكة , مقاطع يوتيوب , مقاطع رقص 20 16-01-2010 04:22 AM
مقطع سقوط مروحة على رأس رافضي وهو يخطب [ غفوة حُلم ] مقاطع مضحكة , مقاطع يوتيوب , مقاطع رقص 6 18-11-2009 05:06 PM
سقوط مذيعة قناه العربيه !! ĤIĞUΛIИ مقاطع مضحكة , مقاطع يوتيوب , مقاطع رقص 4 26-10-2009 08:06 PM
سقوط نخله على جيب لكزس الله ما أرق الرياض صور , صور غرائب , صور خلفيات , صور كاريكتير 36 27-09-2009 04:30 AM
سقوط طائرة في الرياض صباح اليوم عـآلي مستـوآهـ اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه 2 28-05-2009 02:30 PM


الساعة الآن 10:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
اعلانات
مركز تحميل لذيذة كورة العاب بنات العاب فلاش العاب طبخ اندرويد العرب شوف البرونزية
X vBulletin 3.8.7 Debug Information
  • Page Generation 0.08171 seconds
  • Memory Usage 6,919KB
  • Queries Executed 11 (?)
More Information
Inferno CSRF Auto Protection:
  • (3) CSRF Protected Forms
  • (2) CSRF Auto Protected Forms

Template Usage:
  • (1)SHOWTHREAD
  • (1)ad_footer_end
  • (1)ad_footer_start
  • (1)ad_header_end
  • (1)ad_header_logo
  • (1)ad_navbar_below
  • (1)ad_showthread_beforeqr
  • (1)ad_showthread_firstpost
  • (1)ad_showthread_firstpost_sig
  • (1)ad_showthread_firstpost_start
  • (1)footer
  • (1)forumrules
  • (1)gobutton
  • (1)header
  • (1)headinclude
  • (1)mwaextraedit4_hide_head
  • (1)mwaextraedit4_openclose
  • (1)navbar
  • (3)navbar_link
  • (2)new_notifications_9adq_ala7sas
  • (1)nocss
  • (1)option
  • (2)postbit_legacy
  • (2)postbit_onlinestatus
  • (22)postbit_reputation
  • (2)postbit_stamps
  • (2)postbit_wrapper
  • (5)showthread_bookmarksite
  • (5)showthread_similarthreadbit
  • (1)showthread_similarthreads
  • (1)spacer_close
  • (1)spacer_open
  • (3)tagbit
  • (1)tagbit_wrapper
  • (1)vbseo_linkbackmenu
  • (1)vbseo_linkbackmenu_entry
  • (1)vbseo_ui_headinc 

Phrase Groups Available:
  • global
  • inlinemod
  • postbit
  • posting
  • reputationlevel
  • showthread
Included Files:
  • ./vbseo.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_pre.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_url.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_createurl.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_db.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_vb.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_seo.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_misc.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_crr.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_cache.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_hook.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_startup.php
  • ./includes/config.php
  • ./showthread.php
  • ./global.php
  • ./includes/init.php
  • ./includes/class_core.php
  • ./includes/functions.php
  • ./includes/class_hook.php
  • ./vbseo/includes/functions_vbseo_ui.php
  • ./includes/functions_rcd_pm_log.php
  • ./includes/functions_bigthree.php
  • ./includes/class_postbit.php
  • ./includes/class_bbcode.php
  • ./includes/functions_reputation.php
  • ./includes/adminfunctions_template.php
  • ./includes/functions_misc.php
  • ./includes/adminfunctions.php
  • ./includes/functions_newpost.php
  • ./includes/functions_file.php 

Hooks Called:
  • init_startup
  • cache_permissions
  • fetch_threadinfo_query
  • fetch_threadinfo
  • fetch_foruminfo
  • style_fetch
  • cache_templates
  • global_start
  • parse_templates
  • global_setup_complete
  • showthread_start
  • template_groups
  • template_safe_functions
  • template_compile
  • showthread_getinfo
  • showthread_post_start
  • showthread_query_postids
  • showthread_query
  • bbcode_fetch_tags
  • bbcode_create
  • showthread_postbit_create
  • postbit_factory
  • postbit_display_start
  • fetch_musername
  • reputation_power
  • reputation_image
  • postbit_imicons
  • bbcode_parse_start
  • bbcode_parse_complete_precache
  • bbcode_parse_complete
  • postbit_display_complete
  • tag_fetchbit
  • tag_fetchbit_complete
  • showthread_similarthread_query
  • showthread_similarthreadbit
  • forumrules
  • showthread_bookmarkbit
  • navbits
  • navbits_complete
  • showthread_complete