انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا

العودة   منتديات احتاجك > الاقسام الاداريه > أرشيف المواضيع المكررة

طلبات الطلاب و المعلمين
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::



المواضيع الجديدة في أرشيف المواضيع المكررة


اخبار سوريا اليوم سانا

اخبار سوريا اليوم سانا ,اخبار سوريا سانا ,اخبار سورية سانا (سانا): سوريا مصممة على ‘تحقيق الأمن والاستقرار‘ بالرغم من قرار الجامعة دمشق – (أ.ف.ب) أكدت دمشق أنها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-02-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
|عضو مميز |
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مباشر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 41491
المشاركات: 8,858 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 52978
نقاط التقييم: 5296442
مباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond reputeمباشر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
مباشر غير متواجد حالياً

المنتدى : أرشيف المواضيع المكررة
افتراضي اخبار سوريا اليوم سانا




اخبار سوريا اليوم سانا ,اخبار سوريا سانا ,اخبار سورية سانا

(سانا): سوريا مصممة على ‘تحقيق الأمن والاستقرار‘ بالرغم من قرار الجامعة


دمشق – (أ.ف.ب)
أكدت دمشق أنها مصممة على "تحقيق الأمن والسلام" رغم قرار الجامعة العربية التي دعت إلى تشكيل قوات مشتركة من الجامعة العربية والأمم المتحدة للإشراف على تنفيذ وقف إطلاق النار في سوريا.
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر مسؤول لم تسمه أن "هذا القرار وغيره لن يثني الحكومة السورية عن متابعة مسؤولياتها في حماية مواطنيها وتحقيق الأمن والاستقرار لشعبها".
كما اعتبرت سوريا القرارات التي اتخذتها الجامعة العربية أثناء اجتماعها يوم أمس "تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية ومساسا بالسيادة الوطنية" بحسب المصدر.
ولفت المسؤول إلى "افتراءات ومغالطات" تضمنها القرار معتبرا انه يكشف عن "مخطط التآمر الذي تنفذه بعض الدول العربية من خلال إجهاض دور الجامعة العربية في حل الأزمة بهدف تدويل الوضع واستدراج التدخل الخارجي".
وأشار المصدر إلى أن الجامعة قامت "بإلغاء مهمة بعثة المراقبين العرب لعدم انسجام تقريرهم مع هذا المخطط التآمري وأوضح حقيقة الوضع على الأرض والأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من هذه الدول".
وعبر المصدر عن خيبة أمل الشعب السوري لعدم "إصدار إدانة واضحة لعمليات الإرهاب التي حدثت في دمشق وحلب وغيرهما وذهب ضحيتها مئات القتلى والجرحى من المدنيين والعسكريين".
وأوضح إن الشعب السوري كان يتوقع أن "تتوقف هذه الدول عن التجيش والتحريض الإعلامي وتقديم الأموال والأسلحة وكل أشكال الدعم لهؤلاء الإرهابيين".
وقتل 28 شخصا على الأقل وأصيب 235 آخرون بجروح في انفجاريين قويين بسيارتين مفخختين وقعا صباح الجمعة في حلب شمال سوريا استهدفت الأولى فرع الأمن العسكري في منطقة حلب الجديدة والثاني مقر كتيبة قوات حفظ النظام في حي العرقوب.
كما وقع تفجير في حي لميدان في دمشق في السادس من كانون الثاني وأوقع 26 قتيلا. وسبقه في 23 كانون الأول انفجاران استهدفا مقرين أمنيين في العاصمة واسفرا عن وقوع 44 قتيلا.
وقررت الجامعة العربية في ختام اجتماعها الوزاري الأحد في القاهرة التوجه مجددا إلى مجلس الأمن ودعوته إلى إصدار قرار بتشكيل "قوات حفظ سلام عربية أممية مشتركة" ترسل إلى سوريا.
كما قررت تقديم الدعم "السياسي والمادي" للمعارضة السورية، الأمر الذي سارعت السلطات السورية إلى رفضه "جملة وتفصيلا".
ورغم تعثر المحاولة السابقة لنقل الملف السوري إلى مجلس الأمن بسبب الفيتو المزدوج الروسي الصيني في الرابع من الشهر الحالي، قرر وزراء الخارجية العرب إنهاء مهمة بعثة المراقبين العرب و"دعوة مجلس الأمن لإصدار قرار بتشكيل قوات حفظ سلام عربية أممية مشتركة للإشراف على تنفيذ وقف إطلاق النار" في سوريا.
وأكدت الجامعة أيضا التزامها "التنفيذ الكامل لكافة قرارات مجلس الجامعة بشأن خطة خارطة الحل السلمي للازمة السورية وحث الحكومة السورية على الوفاء باستحقاقاتها والتجاوب الجدي السريع مع الجهود العربية لإيجاد مخرج سلمي للازمة في سوريا، الأمر الذي يجنبها مغبة التدخل العسكري كما أكد المجلس على ذلك مرارا".


..

سانا: سوريا ترفض قرارات الجامعة العربية وتعتبرها تدخلا سافرا في شؤونها


أكد مصدر سوري مسؤول رفض بلاده ما صدر عن الاجتماع الوزاري لمجلس جامعة الدول العربية بتاريخ 12-2-2012 حول الوضع في سوريا باعتباره تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية ومساسا بالسيادة الوطنية إضافة إلى الأسباب التي سبق أن رفضت بموجبها قرارات سابقة صدرت في غيابها عن هذا المجلس في مخالفة واضحة لميثاق الجامعة العربية.
ولفت المصدر الى أنه "لقد تضمن القرار المشار إليه افتراءات ومغالطات لا تمت إلى حقيقة ما يجري على أرض الواقع في سورية كما كشف هذا القرار مجددا مخطط التآمر الذي تنفذه بعض الدول العربية من خلال إجهاض دور الجامعة العربية في حل الأزمة بهدف تدويل الوضع واستجرار التدخل الخارجي في الشأن السوري والدليل على ذلك قيام الجامعة العربية بإلغاء مهمة بعثة المراقبين العرب لعدم انسجام تقريرهم مع هذا المخطط التآمري لأن هذا التقرير أوضح حقيقة الوضع على الأرض والأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من هذه الدول".
وأضاف المصدر:"لقد كان شعبنا يتوقع من أمين عام الجامعة العربية والوزراء الذين ذرفوا الدموع بالأمس إصدار إدانة واضحة لعمليات الإرهاب التي حدثت في دمشق وحلب وغيرهما وذهب ضحيتها مئات القتلى والجرحى من المدنيين والعسكريين في سوريا وأن تتوقف هذه الدول عن التجييش والتحريض الإعلامي وتقديم الأموال والأسلحة وكل أشكال الدعم لهؤلاء الإرهابيين".
وأكد المصدر أن هذا القرار وغيره لن يثني الحكومة السورية عن متابعة مسؤولياتها في حماية مواطنيها وتحقيق الأمن والاستقرار لشعبها الذي برهن خلال هذه الأزمة عن تمسكه بالوحدة الوطنية والتفافه حول قيادة السيد الرئيس بشار الأسد ومتابعة تنفيذ برنامج الإصلاح الشامل بأركانه الأساسية الحوار الوطني والدستور الجديد والتعددية السياسية لبناء سوريا المتجددة.



سانا: مجموعة مسلحة تسطو على المصرف الزراعي في القصير وأخرى تخطف ضابطا برتبة عقيد
الاخبار المحلية
شارك

افاد مصدر رسمي ان مجموعة مسلحة اقدمت اليوم الأحد بالسطو على المصرف الزراعي بمدينة القصير بريف حمص، فيما أقدمت مجموعة مسلحة أخرى في حي القرابيص بمدينة حمص على خطف العقيد عصام فياض النعمان أثناء توجهه إلى عمله في أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية في حلب.


ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن المصدر قوله أن "المجموعة المسلحة أقدمت على تخريب أثاث المصرف الزراعي في القصير، والعبث بمحتوياته وسلبت نحو مليون ليرة سورية وأربعة حواسيب وتلفزيوناً".
و في سياق متصل, ذكرت (سانا) أن "مجموعة إرهابية أقدمت في حي القرابيص بحمص على خطف العقيد عصام فياض النعمان أثناء توجهه إلى عمله في أكاديمية الأسد للهندسة العسكرية في حلب بإحدى حافلات النقل الخاصة".
وأضافت الوكالة أن "عناصر المجموعة الإرهابية صعدوا إلى الباص وفتشوا الركاب واختطفوا العقيد إلى جهة مجهولة".
وتشير وكالات انباء الى أن عدة محافظات على رأسها حمص تشهد أحداث عنف و"قصف"، ما أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى وتخريب في البنية التحتية إضافة إلى انقطاع الكهرباء والماء وفقدان المواد الأساسية، بحسب وكالات أنباء، في حين نفت السلطات السورية أنباء تتحدث عن قصفها حمص، مبينة أن "عصابات مسلحة" تقوم باستهداف أحياء في حمص بقذائف هاون ما يؤدي إلى سقوط ضحايا.

وتشهد عدة مناطق في حمص منذ أشهر عمليات خطف وقتل وأعمال عنف أودت بحياة المئات من القتلى والجرحى.
وتتهم السلطات "جماعات مسلحة" ممولة ومدعومة من الخارج، بالوقوف وراء أعمال عنف أودت بحياة مدنيين ورجال أمن وعسكريين، فيما يقول ناشطون ومنظمات حقوقية إن السلطات تستخدم "العنف لإسكات صوت الاحتجاجات".
وتشهد عدة مدن سورية منذ نحو 11 شهر تظاهرات، مناهضة للسلطات، ترافقت بسقوط شهداء من المدنيين والجيش وقوى الأمن، حيث تقدر الأمم المتحدة عدد ضحايا الاحتجاجات في سورية بنحو 5000 شخصا، فيما تقول مصادر رسمية سورية أن عدد ضحايا الجيش والأمن تجاوز 2000 شخص، وتحمل "جماعات مسلحة" مسؤولية ذلك.



..

إرهابيون يسطون على قاطرتين تحويان بذور القطن بريف حماة





محافظات-سانا

سطت مجموعة ارهابية مسلحة على قاطرة محملة بكمية 34 طنا من بذور القطن عائدة للشركة الاهلية للزيوت وسرقتها الى جهة مجهولة.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بمحافظة حماة إن 9 مسلحين يحملون بنادق الية ويستقلون سيارتين بيك اب تويوتا بدون لوحات اقدموا على سرقة القاطرة العائدة للمدعو عبد الرزاق بن عبد الله الجاجة بالقرب من بلدة الثريا التابعة لناحية السعن بريف حماة واقتادتها الى جهة مجهولة وافرغت حمولتها البالغة 34 طنا من بذور القطن وسرقت مبلغا ماليا وجهازا خليويا كانوا بحوزة السائق قبل ان تفرج عنه.
كما قامت مجموعة ارهابية اخرى بخطف المواطن صافي السيد من مواليد 1979 جسر كرمين التابعة لمحافظة حلب وبالاستيلاء على سيارته المحملة بكمية 35 طنا من مادة الكسبة العائدة لشركة زيوت النيرب بحلب على طريق صوران حلب اثناء ذهابه الى معمل اعلاف طرطوس.
كما اقدمت مجموعة ارهابية اخرى على خطف المواطن احمد المحمد من مواليد 1964 الموظف في مركز هاتف تيزين والسطو على سيارته اثناء عودته من عمله الى منزله.
وفي ادلب استشهد المواطن محمود بن حساني امس الأول بنيران مجموعة ارهابية مسلحة في قرية الدانة التابعة لمنطقة معرة ادلب بريف المحافظة.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة انه تم العثور على جثة الحساني وقد تلقت مجموعة من الرصاصات بالقرب من قريته الدانة بعد اختطافه من قبل مجموعات ارهابية مسلحة من قريته ليلا.
وفي درعا فككت عناصر الهندسة أمس عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة بالقرب من الجامع العمري بدرعا البلد.
وعلم مراسل سانا من مصدر بالمحافظة ان العبوة تزن عشرة كيلوغرامات وكانت موضوعة بمكان يرتاده المارة.

مجموعة إرهابية مسلحة تغتال صائغ الذهب قيصر صغير بادلب

وفي إطار استهدافها للكفاءات الوطنية والخبرات التقنية والفنية اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة أمس الصائغ قيصر صغير بإدلب.
وعلم مراسل سانا أن المجموعة الإرهابية ترصدت صغير بجانب مشفى ابن النفيس في المدينة واغتالته باطلاق الرصاص عليه ما أدى لاستشهاده.








من مواضيع : مباشر

الله يعين البلطان , مقطع الله يعين البلطان , فيديو الله يعين البلطان , يوتيوب الله يعين البلطان , بلطان وينه
قصيدة لنصرة العريفي , شعر للعريفي , قصيدة يالعريفي لايهمونك ابد للامير خالد بن سعود
بث مباشر مباريات الدوري الاسباني
وسائط نزار قباني - mms نزار قباني
هدف بولتون واندررز على ولفرهامبتون الدوري الانجليزي 2010 , اهداف مباراة بولتون واندررز و ولفرهامبتون
معالجة اوضاع المعلمات 1433
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 2 / 7 / 1431 من الصحف , اخبار الهلال ليوم الاثنين 2 / 7 / 1431 من الجرايد
يوتيوب حريق سوق حراء يوم الاربعاء 22 / 2 / 1432 , فديو حريق سوق حراء يوم الاربعاء 22 / 2 / 1432
كاسات الصامولي بالدجاج - طريقة عمل كاسات الصامولي الدجاج بالصور
تحميل انشودة الزمن لاصار ضدك , انشودة الزمن لاصار ضدك mp3 , انشودة الزمن لاصار ضدك عيد سعود
 


عرض البوم صور مباشر   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2012, 12:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
| عضو |
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صابرة رغم الجروح

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 228735
العمر: 27
المشاركات: 9,635 [+]
بمعدل : 6.89 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: القطيف
معدل التقييم: 21474849
نقاط التقييم: 2147483647
صابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond reputeصابرة رغم الجروح has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
صابرة رغم الجروح غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مباشر المنتدى : أرشيف المواضيع المكررة
افتراضي رد: اخبار سوريا اليوم سانا


تسلم الايادي





من مواضيع : صابرة رغم الجروح

شرح كتاب الانجليزي للصف السادس
ْْْْ فـــي ضيـــافتهـــم ْْْْْ
غرف نوم شباب 2012
فساتين فخمه من TERANI couture
المسارح المنزليه Luxurious Theatres in Home‎
خادم الحرمين الشريفين يُقر عدداً من قرارات مجلس التعليم العالي في جلسته الـ 69
أفضل طريقة لمكياج العيون في 10 دقائق
البيتـــزا المقليـــة مـــن مطبخـــي ~
«التربية» تقر رواتب معلمي ومعلمات «الأهلية» السبت
نصائح لتجنب ارهاق العينين
 


عرض البوم صور صابرة رغم الجروح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, اختار, سانا, سوريا, سورية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اخبار سوريا اليوم الجزيرة مباشر أرشيف المواضيع المكررة 4 19-02-2012 12:40 AM
اخبار سوريا اليوم حماه مباشر أرشيف المواضيع المكررة 1 15-02-2012 12:35 AM
اخبار سوريا اليوم حمص مباشر أرشيف المواضيع المكررة 1 15-02-2012 12:33 AM
اخبار سوريا اليوم مباشر أرشيف المواضيع المكررة 2 15-02-2012 12:32 AM
اخبار سوريا اليوم المظاهرات مباشر أرشيف المواضيع المكررة 1 15-02-2012 12:21 AM


الساعة الآن 03:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
اعلانات
مركز تحميل لذيذة كورة العاب بنات العاب فلاش العاب طبخ اندرويد العرب شوف البرونزية