انت غير مسجل في المنتدى تعرف على المزيد ..سجل الان من هنا


العودة   منتديات احتاجك > منتديات عالم المطبخ - فنون الطهي > وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه

وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه طبخات تسمن , اكلات تنحف , اكلات رشاقه , رجيم جديد , حميه جديده ,

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::


المواضيع الجديدة في وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه


فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم

فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم فوائد الموز و اسراره للرجيم ستتفاجئي سيدتي بفوائد الموز العديدة التي ستساعدك على التغلب على عدد كبير من الأمراض منها... . فوائد الموز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-06-2011, 05:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

.. مذهلـہ رغم بساطتيـے ..}

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..]

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4
المشاركات: 8,515 [+]
بمعدل : 4.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ● .‘, ابعَد مِنْ نِجُوم الثريّا مْحليّ .‘, ●
معدل التقييم: 430376
نقاط التقييم: 43036207
مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond reputeمـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] has a reputation beyond repute
 

 اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] غير متواجد حالياً


المنتدى : وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه
افتراضي فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم




فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم

فوائد الموز و اسراره للرجيم
ستتفاجئي سيدتي بفوائد الموز العديدة التي ستساعدك على التغلب على عدد كبير من الأمراض منها... .
فوائد الموز وأسراره..وفائدتة للرجيم !!
يحتوي الموز على ثلاثة سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز، مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة. حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان طاقة كافية
للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة. فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب على عدد كبير من
الأمراض لذلك يجب إضافته دائما.
فوائد الموز للكآبة:
وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة، شعر الكثيرون بالتحسن بعد تناولهم الموز، حيث يحتوي الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي يحوله الجسم إلى سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة
والاسترخاء، ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.
فوائد الموز لفقر الدم:
يحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد، كما يقوم الموز بتحفيز إنتاج الهيوغلوبين في الدم وكذلك يساعد على علاج فقر الدم.
فوائد الموز لضغط الدمّ:
هذه الفاكهة الاستوائية الفريدة عالية جداً بالبوتاسيوم ولكنه منخفض بالملح، مما يجعله مثالي لمكافحة ضغط الدم.
فوائد الموز لتحفيز قدرة الدماغ:
في دراسة شملت 200 طالب، تم إعطائهم الموز في وجبة الإفطار، والفسحة، والغداء، لتحفيز قدرة الدماغ. فأثبتت الدراسة بأن الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم، تقوم بتحفيز القدرة الدماغية عند الطلاب للتعلم أكثر.
فوائد الموز للإمساك:
يحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فأن إدخاله في الحمية الغذائية يساعد على إعادة عمل الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على المشكلة دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.
فوائد الموز للحموضة المعوية:
للموز تأثير طبيعي معدّل للحموضة في الجسم، وينصح بتناول الموز للتخلص من الحموضة.
فوائد الموز لغثيان الصباح:
خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز، يعمل الموز على تهدئة المعدة، وبث السرور في الجسم، كما يغذي الطفل.
فوائد الموز لعضات البعوض:
قبل أن تفكري في الكريمات والمراهم، هناك طريق أسهل وأفضل، افركي عضات البعوضة بالجلدة الداخلة البيضاء للموزـ التي تعمل على تخفيف التورم والاحمرار.
فوائد الموز للأعصاب:
لأن الموز غني بفيتامينات مجموعة ب التي تساعد على تهدئة النظام العصبيَ
فوائد الموز لزيادة الوزن والعمل:
وجدت دراسات قام بها معهد علم النفس في النمسا بأن ضغط العمل يؤدي إلى التهام أطعمة مهدئة مثل الشوكولا ورقائق البطاطس. حيث وجدت بأن سبب بدانة أكثر من 5,000 موظف كانت على الأرجح بسبب ضغط
العمل. ولتفادي شهوة تناول الطعام ، نحتاج للسيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق تناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتان، فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.
فوائد الموز لقرحة المعدة:
يستخدم الموز لعلاج الاضطرابات المعوية بسبب قوامه الناعم. ويعتبر الموز الفاكهة النيئة الوحيدة التي يمكن أن تؤكل دون ضِيق في الحالات المرضية. حيث يحيد حموضة المعدة ويخفف التهاب بطانة المعدة.
فوائد الموز للسيطرة على درجة الحرارة:
تعتقد العديد من الثقافات بأن الموز يستطيع
خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية للأمهات الحوامل. وفي تايلاند، تأكل النساء الحوامل الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارة معتدلة
فوائد الموز للإضرابات العاطفية الموسمية (الحزن):
يساعد الموز على التخفيف من أعراض الاضطرابات العاطفية الموسمية بسبب توفر مادة التربوتوفان به.
فوائد الموز للتدخين:
يمكن أن يساعد الموز الأشخاص الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين. لاحتوائه على فيتامينات ب 6, وب 12، بالإضافة إلى البوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما يساعد الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب النيكوتي
فوائد الموز للإجهاد:
البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازناً، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين، فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم.
ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.
فوائد الموز للدورة الشهرية:
انسى الحبوب المهدئة، وتناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين ب6 ويهدئ الألم.
فوائد الموز للسكتات:
وفقاً لبحث في 'مجلة نيوإنجلند الطبية، 'فإن تناول الموز كجزء من حمية منتظمة يمكن أن يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.
وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات،
ومعادن، كما أنه غني بالبوتاسيوم. لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم.

من مواضيع : مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..]

فوائد الموز للبشرة والجسم والوجه
توبيكات انجليزيه عن السنه الجديده
فوائد الموز للرضع
فوائد حمض الفوليك للحامل وقبل الحمل ولتاخير الحمل
اذا كنت واثق من نفسك آدخل
قصة شعر هيا عبدالسلام في مسلسل بعدك طيب
تقول آمي آذا ودك تشوف الخير قدآمك (تصميمي)
يوغي , تحميل حلقات يوغي Yu-Gi-Oh حلقات يوغي 244 حلقه - تحميل حلقات يوغي يو مدبلج , جميع حلقات يوغي يو
لا احد يسمي بنته وله
سرى الليل مقطع فيديو يضحك
 


عرض البوم صور مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..]   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2011, 06:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حلمے يستحقے المكافحهے..!
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية [ غفوة حُلم ]

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 3
المشاركات: 42,228 [+]
بمعدل : 19.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ¬› الششرقيـہ
معدل التقييم: 21474884
نقاط التقييم: 2147483647
[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute[ غفوة حُلم ] has a reputation beyond repute
 

 اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
[ غفوة حُلم ] غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] المنتدى : وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه
افتراضي رد: فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم



-



إلهي يسعدك و يعآفيك ~

من مواضيع : [ غفوة حُلم ]

[ ورشة اقسام الفوتوشوب ]
بحث عن الاثار المصرية , بحث عن الاثار الفرعونية
سلسلة الطريق الى الجنه ...5 .. والاخيرهـ
سمايلات قطط كيوت Cute cat
تشيز كيك حلو بالصور
فساتين زفاف ستان
خلفيات بلاك بيري كيرف 2012
مكياج جيتا
كروكيت القريدس والبطاطا
صور بنات تونس , صور بنات تونس 2012
 


عرض البوم صور [ غفوة حُلم ]   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2011, 10:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

سبحانك ربي إني كُنت من الظالمين .
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وجع ماضي ’

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 28251
المشاركات: 29,748 [+]
بمعدل : 15.13 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: - بَ سحَـآبة حُزن , ’
معدل التقييم: 21474871
نقاط التقييم: 2147483647
وجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond reputeوجع ماضي ’ has a reputation beyond repute
 

 اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
وجع ماضي ’ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] المنتدى : وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه
افتراضي رد: فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم


عوآ آ في يارب ,

من مواضيع : وجع ماضي ’

مجلــــس الاميــــر الوليد بن طلال في البـــــر ..~
اقوال الزمخشري , اقوال العلامه الفارسي الزمخشري , اقوال أئمة المعتزله الزمخشري
ورشة منتدى الكمبيوتر
. آحلّىْ بشَآرهَ !‘
مفاجأة إتصال من والدة الشيخ العريفي عليه في قناة الرسالة‎
اجمل الديكورات لعام 2009
اقوال ابن سينا , اقوال الطبيب ابن سينا , اقوال الفيلسوف العربي ابن سينا
السياحة في ماليزيا , صور الاماكن السياحية في ماليزا 2011 , تقرير عن السياحه في ماليزيا كوالالمبور
سلطة رهيبة بالصور
- جيييتّ =(
 


عرض البوم صور وجع ماضي ’   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2011, 10:26 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
| عضو |

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 35233
المشاركات: 892 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 444464
نقاط التقييم: 44445855
احتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond reputeاحتاجك يبه ! has a reputation beyond repute
 

 اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
احتاجك يبه ! غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] المنتدى : وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه
افتراضي رد: فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم


تسلم هالديات يارب

من مواضيع : احتاجك يبه !

انشودة سقى الله زمان زال - فهد مطر
خط التاج
carolina herrera handbags 2012
خط التاريخ الدولي , ما هو خط التاريخ الدولي
ثيم ليفربول للبلاك بيري
تويتر محمد سليم العوّا
حل اسئلة كتاب الحديث للصف ثالث ثانوي الفصل الثاني , حل تمارين كتاب حديث ثالث ثانوي ف2
تطبيق دليل واذكار الصلاة
اكسسوارات تيفاني تقليد
فوتشيني بالدجاج - طريقة عمل الفوتشيني بالدجاج وبالصور
 


عرض البوم صور احتاجك يبه !   رد مع اقتباس

قديم 08-06-2011, 11:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية мɑιɑĸ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 90981
المشاركات: 18,000 [+]
بمعدل : 9.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥ بـ قلۈبهم ♥
معدل التقييم: 21474860
نقاط التقييم: 2147483647
мɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond reputeмɑιɑĸ has a reputation beyond repute
 

 اوسمة :

الإتصالات
الحالة:
мɑιɑĸ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] المنتدى : وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه
افتراضي رد: فوائد الموز للتخسيس والتنحيف والرجيم


ربي يسسعد قلبك
لآعدمتك يَ رب
..
~

من مواضيع : мɑιɑĸ

~| سلــطة أكــوـآب بآلصــوص المــلون |~
فطائر قرون الفلفل بالصور
●●●●●ورق جـــدرـآن لـــغـــرف ألأطـــفـــآل●●●●●
علاج البشرة الدهنية
خَليِ عـِنَكِ هَآلهَدِـآوُهِـ مَـِـِـِآنِيَ قَدِكَ بَ الَشقَآوٌهِـ
شفت الكسل بس زي كذـآ مآشفت !!!
رقم فندق دار التقوى
عمركم شفتوو عنزه تبتسم ?
ديگوٍرـآت م ــتنوٍعـﮧ علے الطرٍـآزٍ الإيطآليـے
。♥°صٍعًبِ آلقـًًــى شـيـﮯ فينيـﮯ مآيحًـبگ。°
 


عرض البوم صور мɑιɑĸ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فوائد الموز للاطفال مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] منتدى الطب والصحة - نصائح طبية 6 13-06-2011 10:26 PM
فوائد الموز للطول مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] منتدى الطب والصحة - نصائح طبية 7 13-06-2011 10:23 PM
فوائد الموز للشعر مـَلآمِحْ يـgسِفيّـه..] منتدى عناية - العناية بالشعر - العناية بالبشرة والجسم 4 08-06-2011 03:27 PM
فوائد الشوفان للتخسيس , فوائد الشوفان لكمال الاجسام متۉآضعۃ لگن لهآ ألف هيبۃ≈ وصفات رجيم , طبخات دايت , طبخات رجيم , طبخات حميه 5 20-01-2011 06:32 AM
فوائد الموز لع‘ـيوُنِڪْ بَسْ .. ! منتدى الطب والصحة - نصائح طبية 2 28-04-2009 09:08 PM






الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
اعلانات
مركز تحميل لذيذة كورة العاب بنات العاب فلاش العاب طبخ اندرويد العرب شوف البرونزية