الأميرة شارلوت في أول صورة عائلية بمناسبة العام الجديد

حواء لايف
الأميرة شارلوت في أول صورة عائلية بمناسبة العام الجديد
صورة عائلية جديدة خطفت بها عائلة الأمير ويليام الأنظار، حيث شارك ولي العهد الثاني للمملكة البريطانية بصفحته الرسمية بفيس بوك صورة تجمعه بزوجته الدوقة كيت ميدلتون وابنه ولي العهد الثالث الأمير جورج، وابنته ولية العهد الرابعة الأميرة شارلوت إليزبيث ديانا.
كلمة ويليام للعام الجديد
وعلق الأمير ويليام على تلك الصورة معبرًا عن سعادته لاهتمام شعبه للتواصل معه ومع عائلته من خلال الرسائل التي تصله، وتطلع لاستقبال العام الجديد مع عائلته التي زادت عليها هذا العام أميرته الصغيرة شارلوت، التي يبدو وكأنها لم تخطف الأضواء من أخيها جورج الذي يفوقها جمالًا.
الصورة ليست حديثة
ولم تكن هذه الصورة حديثة ولكنها التُقطت لعائلة الأمير ويليام في شهر أكتوبر الماضي، وتم استخدمها حاليًا كصورة رسمية للاحتفال بالعام الجديد، والجدير بالذكر أن هذه الصورة العائلية الأولى للأميرة شارلوت ولكنها ليست الصور الرسمية الأولى فظهرت منذ شهر تقريبًا في لقطات رسمية، كما ظهرت بعد شهر من ميلادها برفقة شقيقها الأمير جورج قي جلسة تصوير رائعة.
عائلة تشارلز 
وقد أعادت تلك الصورة إلى الأذهان صورة عائلة الأمير تشارلز في عام 1986، حيث كان يحمل على زراعه الأمير هاري بينما كانت تحمل الأميرة الراحلة ديانا الأمير ويليام، والتقطت الصورة وسط حدائق قصر كنسينغتون بلندن.