الجمال الجرئ يسيطر على أسبوع لندن ربيع 2016

حواء لايف
الجمال الجرئ يسيطر على أسبوع لندن ربيع 2016

انتقل أسبوع الموضة ربيع 2016 إلى مدينة لندن الساحرة، ليأتي إلينا باتجاهات جمال تحوي تفاصيل أنثوية جريئة ومختلفة تمامًا عن المواسم السابقة. فقد عبرت كل علامة تجارية فاخرة عما بداخلها من أفكار مبتكرة تزين وجه وشعر المرأة في هذا الفصل الحار لتبدو بطلة غير معتادة ومبهرة لجميع من حولها…
المكياج الجريئ عنوان أسبوع لندن ربيع 2016

حيث اعتمد دار Vivienne Westwood على صيحة تظليل الوجه باللون الأسود بدلًا من تطبيق المكياج كأسلوب غريب يعطيكي مظهر غير مألوف. وجائت الرموش السفلية الكثيفة والطويلة من دار Thomas Tait استكمالًا لنظرات العيون الملفتة. في حين أكد topshop unique على إبراز شفتيكِ بالحمرة الحمراء المطفأ التي تكشف عن شخصيتك القوية، واكتفى Issa بتحديد محيط العين باستخدام الكحل الأسود. 
تسريحات الشعر العصرية عنوان أسبوع لندن ربيع 2016
وبالنسبة للشعر، فظهرت معظم العارضات بتسريحات بسيطة للغاية تتراوح بين الإنسيابية والتموجات الخفيفة. كما برزت  كعكة السنبلة التي اعتنقها دار norma kamali  كتصفيفة جديدة تجعلكِ تبدين بسن أصغر وحيوية ليس لها حدود. بينما قررت علامة Vivienne Westwood أن يكون الشعر رطبًا وذو شكل عشوائي غير منمق. فماذا عنكِ حواء، هل تستهويكِ الإطلالات الجريئة أم الطفولية الحالمة؟.