أي أسلوب يناسبك في تطبيق ظلال الأصفر؟

حواء لايف
أي أسلوب يناسبك في تطبيق ظلال الأصفر؟
  من صيحات المكياج التي برزت بقوة في موسم صيف 2015. فظلال الجفون الأصفر من الألوان الملائمة للأجواء الحارة، كما أنه يضيف لصاحبته المزيد من السعادة والبهجة، هذا بجانب نظرة الأنوثة التي تشع من عينيها. لذا إليكِ الآن، فكرتين لتطبيق ظلال الأصفر يقدمهما أفضل خبراء التجميل العرب \”فادي قطايا وهالة عجم\”، فتابعينا وأخبرينا بالإطلالة التي تناسبك…
ظلال الجفون الأصفر المطفأ: 
 حرصت خبيرة التجميل اللبنانية المبدعة \”هالة عجم\” Hala Ajam ، على إظهار مفاتن وجه المرأة عن طريق الكونتور والإضاءة. وبالنسبة للعيون، فقامت بتحديد محيطهم من خلال رسم خط رفيع من الكحل الأسود فوق الجفن العلوي، ثم طبقت ظلال الجفون الأصفر ذو التقنية المطفأة بالطريقة الدخانية، أما عن الخدود والشفاه فاستخدمت فيهم اللون الوردي، مما جعل العارضة تبدو كفتاة اللولي بوب. تناسب هذه الإطلالة فترة الصباح.
ظلال الجفون الأصفر المضيء:
 
  قصد خبير التجميل اللبناني المحترف \”فادي قطايا\” Fady Kataya أن يسحرنا بأسلوب مكياجه الذي يبدأ بالكونتور لأنه يبرز عظام الوجه بطريقة مثالية للغاية. وعن العيون، فاعتنق أسلوب المكياج الدخاني وطبقه بظلال الأصفر الميتاليك عند الجزء الأمامي من العين، وبالظلال الداكنة عند الجزء الخلفي، مع التأكيد على تحديد الرموش بالماسكارا. وبالنسبة لأحمر الخدود والشفاه فكانت درجة السيمون الممزوجة بالبيج هى المسيطرة، لتصبح الإطلالة أكثر تناغمًا مع فترة المساء والسهرة.