كيف تستمتعين بمفردك في عيد الحب؟

حواء لايف
كيف تستمتعين بمفردك في عيد الحب؟
من الصعب أن تكوني وحيدة في عيد الحب، خاصًة إذا كان معظم صديقاتك لهن شركاء حياة يحتلفون معهن في هذا اليوم. ولكن لا تجعلي الفرصة تفوتك أبدًا، لأن هناك الكثير من الطرق والأساليب الرائعة التي ستساعدك في الإستمتاع بهذا اليوم دون رجل أحلامك، كشراء الورود وتناول الشوكولاته. وهذا ما سنقدمه الآن، فتعرفي على بقية الطرق وجددي علاقتك بنفسك في عيد الحب 2015…
1- تدليل النفس:
 
بما أنكِ ستقضين عيد الحب بمفردك، فما رأيك في الذهاب إلى إحدى المنتجعات الصحية؟. فهى وسيلة ممتازة ستقدم لكِ خدمات رائعة للعناية ببشرتك وشعرك وأظافرك والخضوع لجلسات تدليك للجسم بأكمله، مما سيمنحكِ الراحة والإسترخاء. 
2- شراء الزهور:
 
إذا كنتي تعشقين الزهور، فلا تحرمي نفسك من فرحة امتلاكها في يوم مثل عيد الحب. وقومي بشراء مجموعة من الزهور التي تفضلينها لتعطيكي إحساس الرومانسية وتجعلكِ تستمتعين كثيرًا. 
3- التنزه مع الأصدقاء الغير مرتبطين:
 
إذ كان بعض صديقاتك مرتبطات، فمن المؤكد أن البعض الآخر منهن ليس لديهن شريك حياه. لذا يمكنك الإتصال بهن والتخطيط للتنزه سويًا أو الجلوس في إحدى المقاهي والمطاعم الفاخرة في المدينة. 
4- القيام برحلة:
 
يمكنك حواء الاستمتاع في عيد الحب المقبل بمفردك، من خلال تنظيم رحلة لمدة يوم واحد والتوجه إلى وجهة سياحية ساحرة تمتلك الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة أو زيارة متحف أو مكان حضاري في بلدتك أو حتى في بلدة أخرى مجاورة. 
5- تناول الشوكولاته السوداء:
 
يعتبر تناول الشوكولاته السوداء فكرة رائعة وطريقة ممتازة للتمتع بدرجة كبيرة جدًا في عيد الحب دون الذهاب  إلى أي مكان. لأنها من الأطعمة ذات المذاق اللذيذ التي تمنحكِ الإسترخاء والسعادة.
6- تقديم الخدمات:
 
تستطيعين سيدتي استغلال وقت فراغك في عيد الحب، عن طريق تقديم يد المساعدة والعون لأفراد عائلتك أو لأحد أصدقائك في اجتياز عمل معين أو تقديم طعام مميز لأطفالهم، مما سيجعلكِ تشعرين بالرضا والفرحة.