كيف ترتدي البوت العالي بأناقة هذا الخريف ؟

حواء لايف
كيف ترتدي البوت العالي بأناقة هذا الخريف ؟

يعتبر البوت مرتفع العنق من أبرز الصيحات التي تألقت خلال موسم خريف 2014، خاصة البوت الذي يتخطي منطقة الركبتين، حيث ركز العديد من المصممين على تقديمه بأنماط مختلفة لجذب الأنتباه، لذلك سوف نساعدك في تجديد إطلالتك بارتداء البوت العالي هذا الخريف.
الأزياء الفضفاضة مع البوت …. من أكثر القطع التي تعمل على إبراز البوت هو تنسيقه مع القطع الفضفاضة كارتدائه مع الكاب، فهو يعمل على التركيز على إطلالاتك ككل بأختيارك البوت العالي.
الجوارب السوداء … يجب الأعتماد عليها عند أرتداء البوت الأسود العالي، وذلك كي يترك إليك المساحة في أختيار الألوان التي تروق إليك سواء في الكنزات أو التنانير.
أعتمدي على توحيد الألوان … لمظهر ملفتت للأنتباه يفضل أن تقومي بتوحيد الألوان في إطلالاتك، وذلك بأختيار بوت العالي بنفس اللون الأزياء التي ترتديها.
عمل بوت عالي بخدع بصرية …. يمكنك من خلال أرتداء البوت مرتفع العنق وتنسيقه مع جوارب من نفس اللون عمل خدع بصرية والحصول على إطلالة بالبوت العالي.
إطلالة أنيقة …. يمكنك تحقيق ذلك بأرتدائك للتنورة القصيرة المنسقة مع المعطف الطويل، خاصة أنها تتيح لكي الحصول على مظهر ممشوق ومثالي للساقين.