ألوان الربيع تختم عرض جيامباتيستا فالي خريف وشتاء 2014 2015 أزياء راقية

حواء لايف
ألوان الربيع تختم عرض جيامباتيستا فالي خريف وشتاء 2014 2015 أزياء راقية

قدم المصمم الإيطالي الفرنسي الأصل جيامباتيستا فالي Giambatista Valli مجموعة أزياء خريف وشتاء 2014 2015 للأزياء الراقية وذلك ضمن أسبوع الموضة بباريس، حيث تم الأستعانة بالفساتين الكلاسيكية المستوحاه من أجواء ستينات القرن الماضي، وظهر ذلك بوضوح من خلال الفساتين ال Midi المنفوخة بتصميمها الخلاب إلي جانب الشكل المعتاد عليه.
حيث تم بدأ العرض بالفساتين ذات التقليمات بأنماطها المختلفة إلي جانب ظهور السروال الكابري بتصميمه المميز، كما طرزت الورود أغلب قطع المجموعة بشكل كبير، من جهة آخري برزت الفساتين بصيحة ال Sheer أي الشفافة التي أعطت طابع مختلفة للمجموعة.
كما تألقت التنورة  المستقيمة والماكسي بشكل كبير وذلك إلي جانب القميص وكنزات بالتصميمات البسيطة، وقد برزت قصة البيبلام في العديد من القطع التي أضفت طابع أنثوي علي المجموعة الكلاسيكية، كما تم التقديم المعطف الفرو والجاكت القصير المزين بالريش.
 وقد أختتم المصمم جيامباتيستا فالي عرضة بمجموعة من الفساتين مدرجة اللون بألوان صيفية جذبت الحاضرين، وقد تم تزين شعر عارضات الأزياء  بال Wirebands التي ساعدت في ظهور أجواء الستينيات، إلي جانب النظارة الشمس.
وقد تنوعت ألوان المجموعة بين اللون الأرجواني وألوان المونوكروم والأزرق والأصفر والوردي، كما تنوعت الأقمشة فكان التل والشيفون علي رأس المجموعة وذلك إلي جانب الحرير والريش والساتان.